اصابة فاتي تعتبر ضربة قوية لنادي برشلونة

اصابة فاتي تعتبر ضربة قوية لنادي برشلونة

اصابة فاتي تعتبر ضربة قوية لنادي برشلونة

تعرض مهاجم نادي برشلونة اللاعب الشباب انسو فاتي لاصابة خطيرة في مباراة فريقة امام نادي ريال بيتيس في اطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني الممتاز.

وعن ذلك، قال النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “أظهرت الاختبارات التي أُجريت بعد ظهر اليوم، أن أنسو فاتي يعاني من تمزق، في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى”.

وأضاف البيان: “سيتم تحديد العلاج الواجب اتباعه، في الأيام القليلة المقبلة”.

وأشارت التقارير إلى أنه إذا لجأ برشلونة إلى العلاج المحافظ (بدون جراحة) مع فاتي، قد تكون فترة غيابه لأكثر من شهر ونصف، وقد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأوضحت أن الأسلوب المعتاد لعلاج هذه الإصابات لدى اللاعبين الشباب هو خياطة الغضروف المفصلي وليس إزالته، لكن إذا كشفت فحوصات، اليوم، أن الغضروف تضرر أكثر من المتوقع، هنا يجب إزالته بجراحة وفترة غياب فاتي لن تقل عن ثلاثة أشهر.

يذكر ان انسو فاتي غادر المباراة في نهاية الشوط الاول والنتيجة كانت تشير إلى التعادل (1-1)، قبل أن ينفجر البارسا وينهي اللقاء بخمسة اهداف مقابل هدفين للفريق الاندلوسي.

يذكر ان نادي اتلتيكو مدريد سيلعب أمام برشلونة في 21 من الشهر الجاري على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، وبالتالي سوف يفتقد لخدمات مهاجمة الشاب.

شاهد ايضا
سيميوني يتحدث عن مواجهة برشلونة بالقول ليست حاسمة
نيمار ومبابي يلتحقان بمنتخب البرازيل وفرنسا رغم اصابتهم
مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس الدوري الاسباني 07-11-2020
 مباراة العروبة ضد عبري في نصف نهائي كاس جلالة السلطان المعظم

 

اصابة فاتي تعتبر ضربة قوية لنادي برشلونة – مدة اصابة المهاجم الشاب انسو فاتي – كورة ستار بث مباشر مباريات اليوم جودة عالية

Similar Posts

16 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *