الاتحاد اليمني وقرار إعفاء النونو وتكليف مدرب آخر

الاتحاد اليمني وقرار إعفاء النونو وتكليف مدرب آخر

الاتحاد اليمني وقرار إعفاء النونو وتكليف مدرب آخر

ما زال قرار الاتحاد اليمني المرتقب في إعفاء النونو والاستغناء عن خدماته كمساعد مدرب منتخب اليمني للناشئين. وتكليف مساعد مدرب آخر بدل عنه. ومع تصاعد الخلاف بين الكابتن على النونو والاتحاد اليمني للناشئين بسبب رفض النونو ضم لاعبين محسوبين على الاتحاد اليمني.

حينها تصاعد الاقاويل والاخبار حول الخلاف وأشارت التقارير الاعلامية إلى قرب إعفاء وعزل النونو من نشاطه كمساعد للمدرب لمنتخب الناشيئن.

ومازالت الاخبار تتضارب حول إعفاء النجم اليمني على النونو من منصبه الحالي مساعد المدرب الفني لمنتخب اليمني للناشئين حتى الساعة. وسيكون اجتماع اليوم الاثنين 2 اغسطس للاتحاد اليمن برئاسه العيسي والامين العام شيباني وباقي اعضاء الاتحاد اليمني. حاسماً في تحديد مصير الرياضي للكابتن على النونو.

وتؤكد المصادر أن قرار أعفاء على النونو ما زال على طاولة الاتحاد اليمني كرة القدم وسيتم حسم القرار بعد ساعات. وسيتم تحديد مستقبل النونو هل يستمر كمساعد للمدرب أو إعفائه وتكليف مساعد مدرب آخر.

كان النونو قد حمل المسئولية الاتحاد اليمني وقال البقاء والإختيار للاعبين هو للأفضل فهذا منتخب ناشئين يمثل اليمن الكبير وبدون أي تجاوزات.

تجدر الاشارة إلى أن النونو وفي خضم مشاركاته ضمن المنتخب اليمني حقق اجمل اهداف كرة القدم اليمنية والذي مازالت في الاذهان. ابرزها اهداف النونو في بطولة الخليج العربي وغرب آسيا وتصفيات كأس اسيا وكاس العالم.

شاهد أجمل اهداف على النونو

  • مسيرته المهنية

  • – مدرب نادي أهلي صنعاء – حاصل على شهادة تدريبية في مجال كرة القدم من الولايات المتحدة الامريكية – حاصل على شهادة تدريبية من الاتحاد الالماني لكرة القدم. كما حقق مشاركتين في دورتين اسيويتين في تدريب كرة القدم B & C و ماجستير تربية رياضية ويعمل حالياً مساعد مدرب منتخب الناشئين اليمن 2021.

شاهد ايضا

النونو يرفض ضم لاعبين محسوبين على الاتحاد في منتخب اليمن للناشئن

مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر نهائي بطولة كوبا أمريكا

إنجلترا تنهي التدريب قبل مواجهة نهائي بطولة أوروبا أمام إيطاليا

تشكيلة منتخب البرازيل والارجنتين نهائي كأس كوبا أمريكا

Similar Posts

3 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *