الغيابات تضرب نادي السالمية قبل مواجهة النصر في الدوري الكويتي

الغيابات تضرب نادي السالمية قبل مواجهة النصر في الدوري الكويتي

الغيابات تضرب نادي السالمية قبل مواجهة النصر في الدوري الكويتي

أعلن نادي السالمية عن العديد من الغيابات في صفوف الفريق وتحديدا في خط الوسط وذلك في المباراة القادمة امام نادي النصر والتي ستقام في اطار الجولة السادسة من منافسات دوري STC الكويت – الدوري الكويتي الممتاز.

المباراة التي ستقام بعد غدا السبت ستشهد غياب اللاعب محمد الهويدي وفواز عايض للايقاف الى جانب اللاعب فهد مرزوق للاصابة، حيث يعتبر الثلاثي من العناصر الهامة والتي يعتمد عليها فريق السالمية في منطقة الوسط.

لذلك فان هذه الغيابات ستمثل هاجسا كبيرا في راس الجهاز الفني لفريق السالمية وعلى راسهم المدرب الوطني محمد المشعان، الذي سيعمل جاهدا على ايجاد البدلاء المناسبة حسب قولة.

فيما يتواصل افتقاد الفريق لخدمات محترفه البرازيلي المدافع أليكس ليما الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في انطلاقة الدوري الكويتي- دوري التصنيف.

ويسعى الجهاز الفني لنادي السالمية لتوفير عدة حلول لتعويض الغيابات التي يعاني منها السماوي ويبرز صاحب الخبرة بدر السماك ضمن أبرز الحلول لعلاج أزمة وسط الملعب إلى جانب إمكانية الاستعانة بالواعد مهدي دشتي.

ويتقاسم فريق السالمية المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الكويتي رفقة نادي الكويت وبرصيد 9 نقاط لكلا منهما، وذلك من خمس مباريات لعبها هذا الموسم، حيث يسعى نادي السالمية الى مواصلة سجلة الخالي من الهزائم هذا الموسم، فقد تعادل في ثلاث مباريات وفاز في مباراتين.

تفاصيل مباراة السالمية والنصر
  • البطولة : دوري STC الكويت – الجولة السادسية
  • القنوات الناقلة : قناة الكويت الرياضية HD
  • الملعب : استاد عبدالله الخليفة
  • المعلق : لم يحدد بعد
موعد مباراة السالمية ضد النصر

الساعة 5:25 مساءً بتوقيت الكويت
الساعه 5:25 مساءً بتوقيت السعودية
الساعة 4:25 مساءً بتوقيت مصر
الساعه 2:25 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

شاهد ايضا
مباراة النهضة وظفار في نصف نهائي كاس جلالة السلطان المعظم

الغيابات تضرب نادي السالمية قبل مواجهة النصر في الدوري الكويتي – كورة ستار بث مباشر مباريات اليوم جودة عالية – اخبار الدوري الكويتي

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *