المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي انتهت

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، تمسك الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول بحلم الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي. وأضافت أن لاعب الوسط الهولندي يرفض توقيع عقد جديد مع ليفربول حاليا، على أمل الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل كلاعب حر. وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام الصفقة في الصيف الماضي. ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في الشهر الجاري. بينما يتمسك الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار فينالدوم في صفوف "الريدز"، كلاعب محوري في الفريق.

المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي انتهت

قال ساديو ماني مهاجم ليفربول إن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أصبح صعب المنال بعدما تلاشت آمال الاحتفاظ باللقب، وإن التركيز الآن سينصب على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وقال ماني لشبكة (ئي.إس.بي.إن): “كان هدفنا من البداية دوري الأبطال والدوري الإنجليزي ومباريات الكؤوس. والآن أستطيع القول إنه انتهى أمل الفوز بالدوري… بات الفارق كبيرا جدا”.

وأضاف: “في تفكيرنا دائما أننا لا نيأس أبدا ولن نيأس لكن بكل تأكيد سيتي فريق كبير وهو يحلق في الصدارة”.

وقال ماني إن تركيز ليفربول سينصب الآن على أوروبا بعدما فاز 2-0 على رازن بال شبورت لايبزيغ في ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال الأسبوع الماضي.

وتابع المهاجم السنغالي: “هدفنا الرئيسي دوري الأبطال. وأن نفوز باللقب وليس المركز الثاني لكن هذا ليس سهلا”.

وواصل ماني: “سنواجه أفضل الفرق في أوروبا، لكن نحن هنا من أجل الفوز على الأفضل في العالم”.

وحطم ليفربول الأرقام القياسية الموسم الماضي في طريقه لحصد لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في 30 عاما، لكن هذا الموسم تأثر بالإصابات ومستواه السيء ليصبح سادسا بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *