باريس سان جيرمان ينتصر على برشلونة بضم ميسي

باريس سان جيرمان ينتصر على برشلونة بضم ميسي

أشارت تقارير صحفية فرنسية في ضم ليون ميسي بصفوف باريس سان جيرمان وبهذا سيحقق نادي العاصمة الفرنسية انتصار جديد على عملاق الكرة الإسباني برشلونة. حيث استطاع باريس سان جرمان وخلال الفترة السابقة خطف نيمار ومبابي ، راموس من الريال، والان يتجه إلى ضم ميسي.

خلال المواسم السابقة انتزع باريس سان جيرمان مجموعة من اللاعبين ذات الطراز العالمي من الملكي الريال والكتلوني برشلونة. ومنهم نيمار كيليان مبابي وراموس وهي قرارات حاسمة لها الاثر الكبير على العملاقي برشلونة وريال مدريد والدوري الاسباني.

تضارب الانباء ميسي ضمن باريس سان جيرمان

تشير تسريبات أن نادي باريس سان جرمان قام بخطف ميسي عبر دفع مبالغ مالية لأعضاء الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم. وذلك لممارسة ضغوط على أدارة برشلونة لانهاء عقد ميسي في ظل الازمة المالية التي تواجهة الاندية الاسبانية والكتلوني بشكل خاص.

تؤكد التقارير ان نادي باريس يستطيع تقديم عرض يقترب من العرض المقدم لنادي برشلونة للتعاقد مع البرغوث ميسي. كما تشير مصادر خاصة إلى أن ليون ميسي يعيش حالة صدمة ولا ينوي القيام بأي تصريح يوضح أسباب ما تمت إلية الامور.

وفي وقت سابق اصدر نادي برشلونة بيان تضمن عبارة “يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية”.

شاهد ايضا

أجمل 5 أهداف ميسي في الكلاسيكو

ميسي في الكلاسيكو .. أفضل 5 لحظات

Similar Posts

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *