أخبار كورة

راموس يتخذ قرارا نهائيا ومفاجئا

راموس يتخذ قرارا نهائيا ومفاجئا

راموس يتخذ قرارا نهائيا ومفاجئا

فجر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه أن العلاقة بين فريق ريال مدريد وقائده المدافع سيرخيو راموس قد انتهت.

وقال الإعلامي الإسباني جوسيب بيدرول، إن سيرجيو راموس قد اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، وإن اللاعب لن يتراجع عن هذا القرار.

وأضاف بيدرول، أن ريال مدريد بدوره لا يضع اللاعب في مخططاته للموسم المقبل، وبدأ النادي بدوره في البحث عن بدائل لسيرجيو راموس في تشكيلة الفريق.

وينتهي عقد سيرخيو راموس (34 عاما) مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، وحتى الآن رفض كل العروض من أجل تمديد تعاقده.

وحضر سيرخيو راموس مباراة ريال مدريد أمام ضيفه فالنسيا، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، من المدرجات، وحدث لقاء سريع بينه وبين بعض مسؤولي ريال مدريد، وذلك في غياب فلورنتينو بيريز الذي يقضي حاليا فترة الحجر الصحي، بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

والتقى راموس في الشوط الأول بالنائب الثاني للرئيس، إدواردو فرنانديز دي بلاس، والمدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز ومدير اتصالات النادي، أنطونيو جاليانو، ودار حديث بينهم وبين اللاعب، ويبدو أنه أخبرهم برحيله عن النادي، وفقا للمعلومات التي فجرها موقع “الشيرنجيتو” في حلقته فجر اليوم.

واستعرض البرنامج الإسباني اللاعبين المرشحين لسد فراغ رحيل راموس، وركز بشكل خاص على النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، والذي سيرحل عن العملاق البافاري في الصيف المقبل.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *