رمح ثلاثي برصيد 25 هدفا … دون الاعتماد على بنزيما

علي حسين5 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
علي حسين
أخبار كورة
رمح ثلاثي برصيد 25 هدفا ... دون الاعتماد على بنزيما

رمح ثلاثي برصيد 25 هدفا … دون الاعتماد على بنزيما

 كورة ستار – الهداف في ريال مدريد يعود لكريم بنزيما كان هذا هو الحال منذ أن رحل كريستيانو رونالدو في صيف 2018 ساعتها عمل حد لقصة أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد.

 في ذلك الوقت  سجل 137 هدفًا  وكانت أسوأ علامة له في موسم واحد هي 27 والأفضل في الموسم الماضي  44 هدفًا.

لكن في بداية الموسم الحالي  تراجعت أهداف الكرة الذهبية (ستة) بسبب الإصابات التي جعلته يغيب عن سبع مباريات  وفي حالات أخرى مثل سلتيك لم يتمكن من اللعب بكامل قوته.

ولكن كان حتى وقت قريب فخًرا لمدريد ، وجد الآن إجابات سائلة. وليس واحدًا فقط. تم تقديم ترايدنت من قبل فينيسيوس وفالفيردي ورودريجو في بداية نوفمبر برصيد 25 هدفًا قبل الاسكتلنديين  ادعى الثلاثة نصيبهم من الشهرة والتركيز في الكاميرات من خلال العثور على شبكات هارت

فينيسيوس ، الذي كان ثاني هدافي ريال مدريد الموسم الماضي (22 هدفًا) ، وهدّاف هدف نهائي سان دوني ، يسجل الآن عشرة أهداف ، أي أقل بقليل من نصف مجموع الأهداف في الموسم الماضي.

 في مباراة لم يسير فيها بشكل جيد بشكل خاص  في يوم 20 رأى الباب مرة أخرى ضد سلتيك لقد فعل ذلك في النصف الثاني من الليلة التي كان لديه فيها عدة خيارات من قبل لرفع الرقم. ابتداء من كل مباراة هذا الموسم ، لم تنته المباراة ضد الاسكتلنديين عندما تم استبداله بنزيمة.

لكن القفزة الكبيرة في التهديف هي تلك التي قدمها فيدي فالفيردي حيث طلب أنشيلوتي من فالفيردي تسجيل المزيد من الأهداف بعد أن أنهى العام الماضي بهدف واحد فقط ,قال فالفيردي “لا أريد أن أكون مذنبا بترك المدرب بطريقة سيئة” مازحا مؤخرا. مع حذاء مميز آخر ، وضع Fede عدد أهدافه في 2022-23 في الثامنة.

 هذا الرقم يجعل المرء يعتقد أنه كسر ليسجل وأن لاعب خط الوسط الذي واجه صعوبة في تسجيل الأهداف يمكن نسيانه الآن.

 قبل أن يبدأ هذا الموسم ، كان لديه ستة أهداف فقط مع ريال مدريد.

“تغييراته جذرية. الوصول إلى 15 هدفًا سيكون رقمًا جيدًا ، لكنني أعتقد أنه بهذه التسديدة يمكنه تسجيل العديد من الأهداف.”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.