أخبار كورة

رونالدو يحتفل بطريقة جديدة

رونالدو يحتفل بطريقة جديدة

رونالدو يحتفل بطريقة جديدة

قام المهاجم البرتغالى رونالدو يحتفل بطريقة جديدة بكتابة رسالة عاطفية لعشيقتة جورجينا، بعد تسجيل الهدف الاول ليوفنتوس في شباك أودينيزي مساء الأحد لهذا الاسبوع، وذلك ضمن الجولة الـ15 من الدوري الايطالي.

وعزز كريستيانو رونالدو هدفين للعجوز، ليرفع رصيد اهدافه إلى 758، بمسيرته  و حتى الآن، وقد اجتاز رقم الأسطورة بيليه البرازيلي، وهذا بتاريخ كرة القدم للمباريات الرسمية، وبهذا يكون رونالدور الأفضل كهداف في تاريخ الساحرة المستديرة.

ونشرت العشيقة جورجينا ب حسابها  بتطبيق “إنستغرام” صورة لرونالدو عندما احتفل بهدفه  وبطريقة الجديدة، وكتبت عبارة: “العمل يتغلب على كل سوء .. هدفنا الأول في السنة .. وسيم جدا حبي..”.

كريستيانو رونالدو لم يحتفل بعد تسجيل الهدف الاول لـ يوفنتوس ضد أودينيزي، وإنما شكل حرفا بأصابعه خلال الاحتفال على هيئة حرف “G”، وكانت الرسالة العاطفية الموجهة لعشيق الحياة في رسالة كلاسيكية أرسلها لها عبر نادي أودينيزي.

كما تشير اخبار اخرى الى أن نجم السيدة العجوز رونالدو أهدى الهدف بهذه الطريقة الملهمة، لابنته، بعد أن أشار بيده إلى حرفي سي جي، كمختصر لاسمهما.

جدير بالذكر ان رونالدو رصيده إلى اربع عشر صاروخ وهدف خلال الموسم  للكالتشيو، وتصدر على العرش لصدارة النجوم بالدوري الايطالي ، مبتعدا بفارق هدفين عن وصيفه  مهاجم إنتر ميلان.

بينما يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي.

Similar Posts

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *