ساديو ماني يغيب عن مونديال قطر 2022

الاء مرشد9 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاء مرشد
أخبار كورة
 ساديو ماني يغيب عن مونديال قطر 2022

 ساديو ماني يغيب عن مونديال قطر 2022

كورة ستار – ساديو ماني يغادر كأس العالم ولن يتمكن السنغالي من قيادة فريقه في قطر بعد الإصابة التي تعرض لها مساء الثلاثاء أمام فيردر بريمن في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة (6-1) ،

طلب ماني جناح بايرن التغيير بعد 20 دقيقة من المباراة بسبب عدم الراحة في ركبته اليمنى

لقد تحققت أسوأ النذر  ووفقًا لـ L’Equipe ، فإن مشكلة الأوتار هذه ستمنعه ​​من المشاركة في كأس العالم للمرة الثانية هذا العام.

سيعلن مدرب السنغال يوم الجمعة قائمة الفرق الذي سوف تشارك في مونديال قطر  حيث لن يتواجد ماني في القائمة .

يقع المنتخب الأفريقي في المجموعة A إلى جانب هولندا والإكوادور والمضيفة قطر. كان ساديو ماني جناح البايرن  يسعى إلى إثبات نفسه في هذه النسخة من كأس العالم  بعد إقصائه من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

لم يستطع ماني سوى تسجيل هدف واحد واستبعد المنتخب الأفريقي من الدور 16 نهائي بطاقتين صفراوين ، بربط كل شيء مع اليابان في المركز الثاني.

ماني ليس اللاعب الوحيد الذي تم اقضائة من مونديال قطر 2022., ماني ينضم إلى قائمة النجوم الذين لن يكونوا في قطر بسبب الإصابةمثل بول بوجبا وكانتي (فرنسا) ، تيمو فيرنر (ألمانيا) ، ريس جيمس (إنجلترا) ، خيسوس كورونا (المكسيك)لو سيلسو (الأرجنتين) دييجو كارلوس (البرازيل) جورجينيو فينالدوم (هولندا) وديوغو جوتا (البرتغال) أبرز لاعبي كرة القدم الآخرين الذين سيفوتون الموعد.

شاهد ايضا

قد يغيب ليفاندوفسكي عن أتلتيكو برشلونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.