غوارديولا مندهش بسبب كلوب

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر الدوري الانجليزي 07-02-2021

غوارديولا مندهش بسبب كلوب

أبدى بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، دهشته من تصريحات أدلى بها مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي قال إن السيتي استفاد من “فترة راحة امتدت لأسبوعين” بسبب فيروس كورونا.

وعلق غوارديولا على تلك التصريحات، قائلا إنه لم يتصور أن يورغن كلوب “من هذا النوع من المدربين”.

واستفاد مانشستر سيتي من فاصل لمدة ثمانية أيام حين أدى انتشار فيروس كورونا إلى تأجيل لقاء الفريق أمام إيفرتون الذي كان مقررا إقامته في 28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقال غوارديولا: “يجب أن ينظر يورغن في التقويم ثانية”.

ويحل بطل الدوري الإنجليزي ضيفا على مانشستر سيتي الأحد المقبل في المباراة التي تُقام في الرابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش.

وفاز فريق غوارديولا في 13 مباراة على التوالي في جميع المسابقات مقابل ثلاثة مباريات فقط فاز بها ليفربول من إجمالي عشرة خاضها حامل اللقب الذي هبط إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولدى سؤاله عن السر وراء تراجع ليفربول في ترتيب الدوري، قال كلوب في المؤتمر الصحفي انعقد قبل هذه المباراة: “لم نحصل على الراحة الكافية”.

وأضاف: “أعتقد أن سيتي حصل على فترة راحة امتدت لأسبوعين لأسباب ذات صلة بكوفيد-19”.

وخلال مؤتمر صحفي قال غوارديولا متهكما: “لقد ارتكب خطأ، فقد كانت فترة راحة امتدت لشهرين؟ أو ثلاثة على ما أعتقد؟ لا، لقد كانت أربعة. أربعة أشهر راحة. وهذا هو السر وراء أننا في أفضل حالاتنا الآن”.

وأضاف أن مان سيتي كان لا يزال يعاني نقصا في اللاعبين عندما فاز بمباراته أمام تشيلسي 3-1 في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الثالث من يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتساءل غوارديولا عما إذا كان كلوب يتلاعب بالألفاظ أم أنه مجرد خطأ في التقدير وقع فيه أثناء الإدلاء بتلك التصريحات.

شاهد ايضا

إصابة نيمار

انتقال الفرنسي كيليان مبابي

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *