قد يغيب ليفاندوفسكي عن أتلتيكو برشلونة

الاء مرشد9 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاء مرشد
أخبار كورة
قد يغيب ليفاندوفسكي عن أتلتيكو برشلونة

قد يغيب ليفاندوفسكي عن أتلتيكو برشلونة

كورة ستار – قد يكون لرد فعل روبرت ليفاندوفسكي بعد طرده الليلة الماضية في بامبلونا عواقب مهمة للمهاجم البولندي ونادي برشلونة لكرة القدم.

رد الفعل الذي جمعه الحكم جيل مانزانو في سجل التحكيم: “حوادث أخرى: (اللاعب: روبرت ليفاندوفسكي) بمجرد طرده وعندما كان متجهًا نحو الخروج من الملعب ،

قام اللاعب مرتين بإيماءة رفض قرار التحكيم  والتي تتكون من بوضع إصبعه على أنفه  ثم يشير بإبهامه نحو الحكم. وعندما كان على وشك مغادرة ميدان اللعب ، كرر الإشارة مرة أخرى نحو الحكم المساعد رقم 1 وأمام الحكم الرابع “.

سنرى الآن ما تقرره لجنة المنافسة حول هذه البادرة من المهاجم البولندي. يجب أن يتم تنفيذ مباراة جزاء بالتأكيد ، وهذا سيمنعه بالتأكيد من لعب ديربي كاتالونيا ، الذي من شبه المؤكد أنه سيقام في 31 ديسمبر ، مستفيدًا من القرب الجغرافي.

مثل هذا كان طرد ليفاندوفسكي

في البداية ، يتعرض ليفاندوفسكي لمباراتين أخريين لتجاهله الحكم وفقًا للمادة 124 والتي تنص على ما يلي: “مخاطبة الحكام أو المديرين أو السلطات الرياضية بعبارات أو مواقف ازدراء أو استخفاف شريطة ألا يشكل الإجراء خطورة أكبر.

وسيعاقب عليها بالتعليق من مباراتين إلى ثلاث مباريات أو لمدة تصل إلى شهر واحد “. في هذه الحالة تصل العقوبة إلى ثلاث مباريات. في هذه الحالة ، هناك سابقة أمس حيث عاقبت لجنة المنافسة لاعب إشبيلية جونزالو أرييل مونتيرو بثلاث مباريات. واحد لطرده واثنان لازدرائه الحكم الرابع عندما ذهب إلى غرفة خلع الملابس.

يمكن أن تكون مباريتين

خيار آخر هو أنهم يصفون رد الفعل هذا للقطب بأنه مخالف للترتيب الرياضي ، وفي هذه الحالة سيكون في مباراة واحدة فقط ، ومجموع لعبتي عقوبة: “سيتعرضون للإيقاف لما يصل إلى أربع مباريات أو غرامة تصل إلى 602 يورو / أي إذا كان سلوكه مخالفًا للنظام الرياضي الجيد عندما يتم تصنيفه على أنه قاصر “

في كلتا الحالتين ، وبما أنهما عقوبتان طفيفتان ، فسيتعين عليهما دائمًا الامتثال في نفس المنافسة. بمعنى آخر  في الدوري ولن يؤثر ذلك أبدًا على كأس الملك أن يبدأ برشلونة اللعب في الأيام الأولى من شهر يناير.

هذا يعني أن روبرت ليفاندوفسكي سيغيب بالتأكيد عن ديربي كاتالونيا في نهاية عام 2022 وبعد كأس العالم. لكن في الوقت الحالي ، وما لم تعاقبه اللجنة فقط بسبب الطرد ، فإنه معرض لفقدان المبارزة ضد أتلتيكو مدريد في متروبوليتانو المقرر إجراؤها في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر يناير (7-8).

قد لا يعود في الدوري حتى جيرونا – برشلونة

في حالة الإيقاف ثلاث مباريات ، سيكون المهاجم قادرًا على اللعب في كأس السوبر الإسباني (نصف النهائي والنهائي) ، وسيخوض المباراة الثالثة في المباراة ضد خيتافي في 22 يناير. في هذه الحالة ، لن يلعب في الدوري مرة أخرى حتى 29 يناير في ديربي كاتالونيا الآخر ضد جيرونا.

شاهد ايضا

البولندي ليفاندوفسكي في صفوف ريال مدريد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.