ليفاندوفسكي يحتفل بالحذاء الذهبي وبأنتظار عقوبته بعد طرده في بامبلونا

الاء مرشد9 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاء مرشد
أخبار كورة
ليفاندوفسكي يحتفل بالحذاء الذهبي وبأنتظار عقوبته بعد طرده في بامبلونا

ليفاندوفسكي يحتفل بالحذاء الذهبي وبأنتظار عقوبتة بعد طرده في بامبلونا

حصل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة  اليوم الأربعاء بالحذاء الذهبي 2021-2022 بعد تسجيله 35 هدفاً في 34 مباراة مع بايرن ميونخ. أعرب المهاجم البولندي ،

الذي حصل على الجائزة من كابتن برشلونة السابق كارليس بويول في مصنع Old Estrella Damm  عن رضاه عن التكيف السريع مع فريقه والدوري ،

واكتشف ليفاندوفسكي “لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ”: “وقال المهاجم الذي يطمح للفوز باللقب للمرة الثالثة بعد فوزه أيضًا بنسخة 2020-2021 بتسجيل 41 هدفًا في الدوري الألماني إن 2023 سيكون عامًا جيدًا إذا تحلينا بالصبر.

وتابع المهاجم الذي تلقى التهاني من زميله السابق توماس مولر مهاجم بايرن “أشعر بسعادة كبيرة في برشلونة”. ليفاندوفسكي هو هداف الدوري برصيد 13 هدفا في 14 مباراة.

تم كسر حضه منذ ظهوره لأول مرة في المباريات الأخيرة وخاصة ضد أوساسونا عندما تم طرده بعد نصف ساعة بسبب بطاقة صفراء مزدوجة أظهرها جيل مانزانو.

كما سجل الحكم في المحضر أن اللاعب “قام مرتين بإيماءة رفض تتمثل في وضع إصبعه على أنفه ثم توجيه إبهامه نحو الحكم (…)” ، وهي لفتة يمكن أن تزيد من عقوبة لجنة التحكيم. منافسة.

وقال ليفاندوفسكي انه طرد ثلاث مرات في مسيرته الاولى في بولندا والثانية في البوندسليجا: “الأخطاء والبطاقات كانت خطأي”. “كانت الإيماءة لتشافي. تحدثنا الأسبوع الماضي بالفعل مع المدرب أنه يجب أن أكون حذرًا عندما يعطوني بطاقة صفراء. كانت الإيماءة من أجله ، وليس للحكم. ما قلناه حدث.

وتابع ردا على سؤال حول الطرد واحتمال الغياب لأكثر من مباراة بسبب تجاهل الحكم – فإن مباريات برشلونة المقبلة ستكون ضد إسبانيول وأتلتيكو مدريد وبيتيس. برشلونة يعتزم تقديم مزاعم إلى محضر جل مانزانو.

وبدعم من رئيس برشلونة جوان لابورتا وفريق القيادة العليا ، وكذلك السكرتير الفني – جوردي كرويف – والمدرب – تشافي هيرنانديز – أشاد المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا بـ “رغبة فريقه في الفوز” في بامبلونا.

 سجل ليفاندوفسكي 18 هدفاً في المجموع مع برشلونة 5 في المسابقة القارية, في الموسم الماضي كان لديه 35 وتخطى كيليان مبابي (28) وسيرو إموبيل وكريم بنزيمة (27) في تصنيف الحذاء الذهبي ، وهو الكأس الذي منحته شركة European Sport Media التي جمعت فيها صحيفة ماركا. 

شاهد ايضا

قد يغيب ليفاندوفسكي عن أتلتيكو برشلونة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.