أخبار كورة

مانشستر سيتي يؤكد أن سيرجيو أجويرو سيغادر

مانشستر سيتي يؤكد أن سيرجيو أجويرو سيغادر في نهاية الموسم

مانشستر سيتي يؤكد أن سيرجيو أجويرو سيغادر في نهاية الموسم

اشارت تقارير صحفية أن النجم واللاعب سيرجيو أجويرو، سيغادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم بعد عقد مع النادي.

وقد سجل أعظم مهاجم في السيتي على الإطلاق 257 هدفًا، في جميع المسابقات منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وقد أجرى النجم أجويرو محادثات مع رؤساء الأندية، يوم الاثنين وأعلن سيتي أنه سيغادر استاد الاتحاد بمجرد انتهاء عقده هذا الصيف في وقت لاحق من اليوم.

وكشف رئيس السيتي خلدون المبارك ، أنه سيتم تخليد أجويرو في استاد الاتحاد مع عمل النادي على تمثال تخليدا لذكرى إنجازاته.

وسيقف أجويرو إلى جانب تماثيل عظماء الأندية الآخرين، فينسينت كومباني وديفيد سيلفا ، حيث يُنظر إلى الثلاثي على أنه رمز للخطوات الكبيرة التي قطعها روبرتو مانشيني ومانويل بيليجريني وبيب جوارديولا على مدار العقد الماضي.

وقال المبارك مساهمة سيرجيو في مانشستر سيتي على مدى السنوات العشر الماضية لا يمكن المبالغة فيها، وستبقى أسطورته محفورة بشكل لا يمحى في ذكريات كل من يحب النادي.

وأعلن أننا سوف نقوم بإنشاء تمثال لسيرجيو ليعيش في استاد الاتحاد، جنبًا إلى جنب مع التمثال قيد الإنشاء لفينسينت وديفيد، ونتطلع إلى فرصة توديع سيرجيو في نهاية الموسم- مباراة مانشستر سيتي .

وقد تناولت تقارير ان رئيس برشلونة جوان لابورتا حريصًا على هبوط أجويرو في صفقة انتقال مجانية في الصيف ، في حين أن المهاجم مستعد أيضًا للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز- مباريات اليوم بث مباشر.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *