أخبار كورة

مسعود أوزيل يحدد وجهته بعد ارسنال

مسعود أوزيل يحدد وجهته المقبلة بعد أرسنال أوزيل بعد انتقاله من أرسنال سأظل مدفعجيا

مسعود أوزيل يحدد وجهته بعد ارسنال

كشفت صحف أن مهاجم نادي ارسنال الانجليزي الألماني مسعود أوزيل، ولم تحدد اين ستكون الوجيهة ولكن بعض التأكيدات اكدت ان الوجهة تحتمل ان تكون إما إلى الاندية التركية  أو إلى الاندية الأمريكي .

كانت احدى هذه صحيفة تي إس إن الامريكية، أن اللاعب الالماني سينضم إلى الدوري الأمريكي واشارت الصحيفة ان  نادي “دي سي يونايتد” هي الوجهة وأنها ما زالت في مرحلة المفاوضات ما بين الطرفين وقد باتت بمرحلة متقدمة هذه المفاوضات.

وتعود عوامل اتمام الصفقة، الى ان الأول من الجانب للعائد المالي فالصفقة مربحة وتشكل استثمار ممتاز بالنسبة لنجم ارسنال رغم عدم نشر التفاصيل للصفقة وكيف هي الية التعاقد التعاقد وما يشملها من اجراءات لاتمام الصفقة.

وتشير معطيات اخرى الى الرغبة بعلامتة التجارية “إم 10” وكذلك علامته التجارية الخاصة بالقهوة والمسماة “49 ستيبس كوفي”، والتي تحقق رواجا كبيرا في جميع ولايات قارة الولايات المتحدة.

وحيث أن مسعود لاعب كرة قدم ألماني من أصول تركية، يلعب كصانع ألعاب مع بأرسنال وقد لعب سابقًا مع المنتخب الألماني قبل اعتزاله في عام 2018. وتتم مقارنته بأسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان في طريقة لعبه ومهارته وتمريراته السحرية.

وتؤكد مصادر اخرى ان الوجهة التي لن تجعل اللاعب الالماني يحيد عن قرار الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وهي الانتقال إلى فريق فنربختشة التركي، والذي سيضمن له الحد الأدنى من الظهور في الكرة الأوروبية من جديد عبر دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

كانت صحفية تركية، أن احد الاندية التركية قدم عرضا بالفعل للاعب الألماني، بل إنه قد تم التوصل لاتفاق معه لينضم إليه بعقد اربع سنوات.

يتمتع اللاعب بشعبية مرتفعة لدى الاتراك، وما زالت التوقعات بشأن انتقال اللاعب متباينة ولكن عندما نشر صورة قديمة له عبر حسابه على “تويتر” في اسطنبول مرفقة بعبارة “هذه المدينة”.

واوردت “فاناتيك”  الصحيفة اليومية إلى أن ادارة نادي فنربختشة قام بمجموعة من اللقاءات مع اللاعب مسعود في لندن لإقناع بالانتقال إلى صفوف النادي التركي.

مسعود البالغ من العمر 32 عام

مسعود يبلغ من العمر 32 عاما، ويعتبر اللاعب الأعلى راتبا في تاريخ أرسنال، ويقدر راتبه بـ450 ألف دولار أمريكي أسبوعيا.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *