أخبار كورة

ميلان يعزز صدارته للدوري

ميلان يعزز صدارته للدوريالميلان المتصدر يتلقى هزيمة ثقيلة 

ميلان يعزز الصدارة بالدوري

عزز نادي ميلان صدارته في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه اليوم الأحد، 2-0 على فيورنتينا في المرحلة التاسعة في ظل غياب مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد رفع الـ”روسونيري” رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن إنتر وساسوولو، وست عن روما ويوفنتوس.

لكن لدى روما فرصة للانفراد بالمركز الثاني في حال فوزه لاحقاً أمام نابولي، الذي سيلعب بقميص الأرجنتين تكريماً لأسطورته دييغو مارادونا.

ورغم غياب إبراهيموفيتش لإصابة في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيسر، أظهر ميلان قدرة عالية على الإفادة من افتقار فيورنتينا للثقة بعد تحصيله نقطة واحدة بلا أي أهداف في آخر 4 مباريات (مع مباراة اليوم).

وحسم ميلان المباراة في الشوط الأول عن طريق المدافع أليسيو رومانيولي (17) والإيفواري فرانك كيسي من ركلة جزاء (27).

وأضاع كيسي نفسه فرصة تعزيز النتيجة بعد 10 دقائق، لكنه أخفق في تسجيل ركلة جزاء ثانية حازها ميلان (40).

وبالتالي، فشل فيورنتينا في تحقيق فوزه الأول مع المدرب تشيزاري برانديلي، فيما عادل ميلان رقمه القياسي الذي حققه بين عامي 1972 و1973، بالتسجيل في 29 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي.

من جهة أخرى، تحضر لاتسيو لمواجهته المهمة جداً الأربعاء المقبل ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا بأسوأ طريقة، وذلك بتلقيه هزيمته الأولى على ملعبه ضد أودينيزي منذ 2014 بالخسارة أمامه 1-3.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *