يوفنتوس يسحق أودينيزي بقيادة رونالدو

يوفنتوس يسحق أودينيزي بقيادة رونالدو اهداف مباراة

شهدت مباراة يوفنتوس يوم امس انتصاراً كاسحاً  ضد اودينيزي بـ نتيجة 4-1، والذي كان للنجم البرتغالي رونالدو نصيب الاسد منها.

مباراة الجولة 15 انطلقت في تمام 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، والتي شهدت مباغته الفريق الضيف لاصحاب الارض في الدقيقة 11 الهدف الاول عن طريق ردريجو بول اللاعب الارجنتيني، والذي الغي بداعي لمس اللاعب للكرة باليد بعد عودة الحكم الى تقنية الفار.

وفي الدقيقة 31 عاد كريستيانو رونالدو بالتقدم بنتيجة المباراة بعد تسديدة صاروخية في الزاوية اليسرى هزت شباك الحارس خوان موسو، لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم السيدة العجور بنتيجة 1-0.

مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 استطاع فيبد ريكو كييزا تسجيل الهدف الثاني بعد ان خطف تمريره سريعة من رونالدو واودعها بالشباك.

بعدها بدقيقتين حقق رامزي الهدف الثالث ليوفنتوس والذي الغي بداعي لمسه اليد بعد تحقق الحكم من الفار، وفي الدقيقة 70 عاد رونالدور لتسجيل الهدف الثالث من نفس زاوية الهدف الاول.

في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة شهدت تسجيل الهدف الاول لادينيزي، وعودة سريعة بعد دقيقتين بالهدف الرابع لصالح يوفنتوس عن طريق بالو ديبالا.

وبهذه النتيجة انتهت المباراة بترتيب يوفنتوس فيجدول الدوري الايطالي برصيد 27 نقطة ومباراة مؤجلة، كما يذكر ان رونالدو وصل الى 14 هدف مع يوفنتوس من 15 مباراة في الموسم الحالي.

 

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *