رسمياًً.. جفارديول إلى السيتي مقابل 90 مليون يورو

5 أغسطس 2023 - 11:32 ص

أكدت التقارير الرياضية الحديثة أن صفقة انتقال النجم الشاب جفارديول إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد أُغلقت بشكل رسمي. وتعتبر هذه الصفقة من أكبر الصفقات التي تمت في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث بلغت قيمتها 90 مليون يورو.

جفارديول، اللاعب الذي حظي بشهرة واسعة بسبب أدائه المميز ومهاراته الفريدة، سيكون إضافة قوية لصفوف فريق مانشستر سيتي. وقد عبّرت إدارة النادي عن سعادتها البالغة بهذا التعاقد الذي يعزز فرص الفريق في تحقيق البطولات وتحقيق النجاحات في الموسم القادم.

وبهذه الصفقة، ينضم جفارديول إلى قائمة النجوم الكبار في مانشستر سيتي، حيث سيكون له دور حاسم في الدفاع عن ألوان الفريق وتحقيق الانتصارات المهمة. ومن المتوقع أن يتكيف اللاعب الشاب بسرعة مع طريقة لعب الفريق ويساهم في تحقيق الأهداف المسطرة.

من ناحية أخرى، تعتبر هذه الصفقة خطوة مهمة لنادي جفارديول السابق، حيث ينتقل اللاعب إلى بيئة جديدة وتحديات جديدة تنتظره. ومن المؤكد أن جماهير فريقه السابق ستفتقد مهاراته وإسهاماته الكبيرة على أرض الملعب.

على الصعيد العالمي، لاقت هذه الصفقة تفاعلاً كبيرًا من قبل محبي كرة القدم ومتابعي الأحداث الرياضية. ويترقب الجميع بحماس انطلاق الموسم الكروي الجديد لمتابعة أداء جفارديول مع مانشستر سيتي وتألقه في الملاعب.

في الختام، تُعَدُّ هذه الصفقة تعزيزًا هامًا للفريقين، حيث ستكون إضافة قوية لمانشستر سيتي وفرصة لجفارديول لتحقيق تطورات وتحديات جديدة في مسيرته الرياضية. ونتمنى له التوفيق والنجاح في مشواره الكروي الجديد.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً