تعليق مُثير من أوديجارد بعد خسارة أرسنال أمام أستون فيلا

9 ديسمبر 2023 - 9:30 م

تعليق مُثير من أوديجارد بعد خسارة أرسنال أمام أستون فيلا
سبورت 360- أطلق النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد، قائد فريق أرسنال، تصريحاً مُثيراً بعد خسارتهم أمام أستون فيلا بنتيجة 1-0، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.
وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم الاسكتلندي جون ماكجين في الدقيقة 7 من اللقاء.
وقال أوديجارد، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أمام المرمى سنحت لنا الفرص الكافية من أجل الفوز في المُباراة، أنا شعرت أن المُنافس لم يصنع أي شيء بعيداً عن الهدف المُسجل، وهذا الأمر يحدث في بعض الأحيان”.
وتابع نجم الجانرز :”سنحت لي بعض الفرص، ولكن الأمر الوحيد الذي يُمكن القيام به هو مُواصلة المُضي قدماً ومُحاولة القيام بردة الفعل في اللقاء المُقبل، وهذا ما سنقوم به”.
وأضاف :”سمحنا لهم بتسجيل هدف سهل، ولكن بعد ذلك تحكمنا في اللقاء، لم نستحق الخسارة ولكن هذه كرة القدم”.
وعلق أوديجارد على لقطة إلغاء الهدف الذي سجله كاي هافيرتز في نهاية اللقاء بسبب وجود لمسة يد، وقال عن ذلك :”أعتقد أن اللقطة كانت هدفاً، ولكني لم أراها، ولذلك لا أريد الحديث كثيراً”.
وتابع :”تأثير هزيمة أستون فيلا على سباق اللقب؟ لايزال الوقت مُبكراً في الموسم، هذه مُباراة كبيرة وأردنا الفوز بالنقاط الثلاثة، أستون فيلا فريق رائع والتقدير يستحقوه، هم فريق مُنظم كما ينبغي وجيدون في التعامل مع الكرة، ولكننا كُنا الفريق الأفضل”.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً