ماذا قال لاوتارو بعد فوز إنتر ميلان الكاسح على أودينيزي؟

9 ديسمبر 2023 - 11:30 م

ماذا قال لاوتارو بعد فوز إنتر ميلان الكاسح على أودينيزي؟
سبورت 360 – علق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، على فوز فريقه الساحق أمام أودينيزي، برباعية دون رد، مساء السبت، في الدوري الإيطالي، واستعادة صدارة الجدول من يوفنتوس، الذي تراجع لخانة الوصيف.
وقال لاوتارو، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، عقب اللقاء” نحن فريق عظيم يعمل بكل جهده يومياً في التدريبات، ويمكن رؤية تأثير المدرب على الفريق، ونحن نلعب بأفكاره في كرة القدم”.
وأضاف قائد الإنتر” ليس من السهل أن تلعب بعد فوز يوفنتوس، ولكن كان من المهم أن نظهر رد الفعل المطلوب، والآن علينا مواصلة السير على نفس النهج، وأن نكون في وضع الاستعداد عندما يحتاجنا المدرب”.
وواصل لاوتارو حديثه” نضغط بشكل مكثف يسمح لنا باستعادة الكرة سريعاً، ومن ثم صناعة فرص للتسجيل وإجبار الخصم على البقاء في الخلف، وفي الشوط الأول كان هناك تركيز كبير من جانبنا، نحن سعداء بما قدمناه الليلة”.
واستمر مارتينيز” نعمل بشكل جيد للغاية مع هذا المدرب (سيموني إنزاجي) لثلاث سنوات الآن، نواصل التطور وإثبات أننا نستحق التواجد في هذا المستوى”.
وعن استمراره في تسجيل الأهداف مع الفريق، قال” أشعر بفخر شديد، أعمل بكل طاقتي لمساعدة زملائي والفريق، وفقط عليّ الاستمرار في العمل”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً