ديكو يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد الهزيمة أمام جيرونا

11 ديسمبر 2023 - 1:00 ص

ديكو يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد الهزيمة أمام جيرونا
سبورت 360- وجه ديكو، المُدير الرياضي لنادي برشلونة، رسالة خاصة لجمهور فريقه بعد الخسارة الثقيلة أمام جيرونا بنتيجة 4-2، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.
وكانت المُباراة التي استضافها ملعب لويس كومبانيس قد شهدت رُباعية من جيرونا سجلها كل من أرتيم دوفبيك وميجيل جوتيريز وفاليري فيرنانديز وكريستيان ستواني، فيما سجل هدفي برشلونة كلاً من روبرت ليفاندوفسكي وإيلكاي جوندوجان.
وقال ديكو، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”برشلونة لا يُمكن أن يستسلم في سباق الوصول إلى لقب الدوري الإسباني، لم يُحسم أي شيء بعد”.
وتابع :”بالطبع أردنا أن نهزم المُنافس المُباشر للبقاء في القمة، ولكننا لم نكن قادرين على ذلك”.
وأضاف المسئول البارز في برشلونة :”لقد بدأنا المُباراة بصورةٍ طيبة، وصنعنا الفرص، وتمكنا من إدراك التعادل بعد التأخر بهدفٍ، ولكننا أهدرنا الفرص ولم نكن شرسين والنتيجة النهائية كانت سيئة”.
ورفض ديكو التعليق على الرغبة التي أبداها تشافي بشأن الاحتفاظ بجواو فيليكس، وقال عن الأمر :”نحن مُهتمون أكثر بالعمل الذي نقوم به يومياً والمُتعلق بنتائج الفريق”.
وأضاف :”هذا ليس الوقت المُناسب للحديث عن جواو أو الموقف بشأن إعارة اخرى”.
ويحتل برشلونة حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد فالنسيا على أرض ميستايا يوم السبت المُقبل.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً