رسمياً.. ميلان يعلن عودة إبراهيموفيتش

11 ديسمبر 2023 - 2:31 م

رسمياً.. ميلان يعلن عودة إبراهيموفيتش
سبورت 360 – أعلنت شركة ريد بيرد، الشريك التشغيلي لنادي ميلان الإيطالي، مساء اليوم الإثنين، عن عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى النادي، ليتقلد منصباً إدارياً في النادي اللومباردي.
إبراهيموفيتش، الذي اعتزل كرة القدم في الفترة الماضية، ارتبط في الآونة الأخيرة بالعودة إلى الروسونيري للعب دوراً جديداً في الفريق الذي يدربه ستيفانو بيولي، لينجح النادي بالفعل في الحصول على توقيعه على اتفاق جديد.
وأفاد بيان الشركة بأن إبراهيموفيتش وقع على عقد مع إدارة ميلان سيعمل بموجبه كمستشار للرئيس سكاروني والمدير التنفيذي فورلاني، على أن يكون زلاتان حلقة الوصل بين الفريق الأول وإدارة النادي في الفترة المقبلة.
وأشار البيان إلى أن من واجبات الدور الذي سيلعبه إبرا في ميلان أن يعمل على تعزيز ثقافة الفوز داخل النادي، مع تطوير اللاعبين والتدريب عالي الأداء، مع المساهمة في تعزيز العلامة التاجرية للميلان، ودعم المشاريع الخاصة للنادي بما في ذلك الملعب الجديد.
ووفقاً لشبكة فوتبول إيطاليا فإن تعيين إبرا قد جاء بشكل مباشر من ريد بيرد، لذلك نشر الموقع الرسمي للروسونيري بيان الشركة الصحفي والذي تم الإعلان من خلاله عن عودة المهاجم السابق بالدور الجديد.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً