أفشة يتحدث عن أزمة الأهلي وحلم التتويج بمونديال الأندية

12 ديسمبر 2023 - 10:00 ص

أفشة يتحدث عن أزمة الأهلي وحلم التتويج بمونديال الأندية
سبورت 360 – قال محمد مجدي أفشة، لاعب وسط النادي الأهلي، أن فريقه جاهز لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق اليوم بمدينة جدة السعودية.
وأضاف محمد مجدي أفشة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأحمر اليوم: “النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم وحقق العديد من البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي إنجاز كبير بكل تأكيد”‎.‎
وتابع أفشة: “سبق وحصلنا على المركز الثالث، ونسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية‎”.
وواصل: “جماهير النادي الأهلي تطمح بكل تأكيد للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن كلاعبين لدينا مسؤولية كبيرة، ‏وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم الجماهير واللاعبين والفوز باللقب‎”.
وأكمل: “لدينا ذكريات رائعة في بطولة كأس العالم للأندية، كنا نستمتع بمشاهدة البطولة عندما شارك فيها الأهلي باليابان ‏وكانت تنطلق المباريات في السادسة صباحًا، ولذلك فإن المشاركة في البطولة حافز ودافع كبير للاعبين، وسنسعى لتقديم أفضل ‏مستوى”‎.‎
وزاد: “في البطولة السابقة صعدنا لنصف النهائي، وواجهنا ناديًا كبيرًا بحجم ريال مدريد، وبالتأكيد تسجيل الأهداف في البطولة ‏يكتب في تاريخ أي لاعب‎”.
وأوضح أفشة: «جمهور الأهلي معتاد على مساندتنا في أي مكان ودعم الفريق بصفة مستمرة، وبصفة شخصية أحب دائمًا أن تمتلئ ‏المدرجات بجماهيرنا، والأهلي من أكبر الأندية، ويخوض منافسات كبيرة على مستوى العالم حاليًّا‎”.
واختتم محمد مجدي أفشة حديثه:”حالة القلق لدى البعض طبيعية، خلال المباريات الماضية كنا نصل المرمى كثيرًا، وأهدرنا عدة فرص للتهديف، ولم ‏نكن موفقين في بعض اللقاءات، وهذه طبيعة كرة القدم ولكن دائمًا علينا الاجتهاد والتركيز في التدريبات، وهذه التفاصيل هي ‏عوامل النجاح، لأننا نريد إسعاد جماهير الأهلي‎”.
وسيواجه النادي الأهلي، الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقرر لها مساء اليوم، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الجمعة المقبل.
شاهد أيضا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً