الاتحاد يفتقد جهود حمد الله أمام أوكلاند سيتي

12 ديسمبر 2023 - 9:00 ص

الاتحاد يفتقد جهود حمد الله أمام أوكلاند سيتي
سبورت 360 – يغيب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، عن مواجهة فريقه ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الاتحاد سوف يفتقد جهود المغربي عبد الرزاق حمد الله في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم، نتيجة الإصابة، بعدما غاب عن المشاركة في مران الفريق الختامي أمس.
وكان المغربي عبد الرزاق حمد الله تعرض لإصابة عضلية عقب مباراة ضمك الاخيرة في بطولة الدوري التي خسرها العميد بثلاثية مقابل هدف، الخميس الماضي.
ولم يشارك المغربي عبد الرزاق حمد الله في مران نادي الاتحاد السعودي أمس، بعدما انتظم في مران العميد أول أمس نتيجة الإصابة العضلية.
وأكدت الجريدة أن، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد، اطمأن على جاهزية مد الله العليان والبرازيلي رومارينيو العائدين من الإصابة وعبد الرحمن العبود وأحمد بامسعود المتعافين أخيرا من وعكة صحية.
وسيواجه نادي الاتحاد السعودي، الأهلي المصري، الجمعة المقبل حال فوزه اليوم على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
شاهد أيضا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً