بايرن ميونخ يصعق مانشستر يونايتد ويُنهي موسمه الأوروبي

12 ديسمبر 2023 - 10:31 م

بايرن ميونخ يصعق مانشستر يونايتد ويُنهي موسمه الأوروبي
سبورت 360- تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من الفوز على مُنافسه الإنجليزي مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0، وذلك في ختام دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر قد شهدت هدفاً وحيداً سجله الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 70 من اللقاء.
وجاء الهدف بعد خطأ من الخط الخلفي للشياطين الحُمر، ووصلت الكرة لهاري كين فأرسلها بينية رائعة لزميله الفرنسي الذي أسكنها شباك أندري أونانا ببراعة.
GOAL!!!
Bayern FINALLY put together a lovely passage of play as Harry Kane and Kingsley Coman combine for the opening goal from the latter!#beINUCL #MUFC #FCB pic.twitter.com/Y2eLlBGBRz
— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 12, 2023

وكان مانشستر يونايتد يُمني نفسه بمُعجزةٍ للعبور إلى دور الـ 16، فقد كان بحاجة للفوز على بايرن ميونخ مع أمل تعادل مُنافسيه جالاتا سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي، ولكن الواقع صدم آمال الشياطين الحُمر فلم تتحقق النتيجتين.
ففي ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن نجح النجم التونسي الشاب إلياس عاشوري في صناعة هدف فوز أصحاب الأرض على مُنافسيهم الأتراك، وجاء الهدف عن طريق لوكاس ليراجير في الدقيقة 58.
تمريرة التونسي إلياس العاشوري تصنع هدفاً ثميناً لفريق كوبنهاغن #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/Bm2aHW0KBG
— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 12, 2023

وتأهل البايرن لدور الـ 16 من المركز الأول برصيد 16 نقطة، فيما تأهل كوبنهاجن برفقته بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما سيلعب جالاتا سراي في الدوري الأوروبي بعد أن حل ثالثاً برصيد 5 نقاط، وانتهى موسم مانشستر يونايتد بعد أن تذيل ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط فقط.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً