كلوب يسخر من تشيلسي : سعيد الآن بما حدث في الميركاتو

12 ديسمبر 2023 - 8:00 ص

كلوب يسخر من تشيلسي : سعيد الآن بما حدث في الميركاتو
سبورت 360 – سخر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي من النادي المنافس له تشيلسي بعد تعاقد الأخير مع صفقتي الريدز في سوق الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى أنه سعيد الآن بما حدث في الميركاتو.
وبحث ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية عن لاعبين في مركز وسط الملعب، وكان الثنائي لافيا ومويسيس كايسيدو هما هدف الريدز الأساسي.
وكان ليفربول قد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الثنائي، إلا أن تشيلسي قد دخل في الصفقتين، وحصل عليهما بمقابل مبالغ خيالية.
ليفربول – الدوري الإنجليزي
واكتفى الريدز بالتعاقد مع الياباني إندو ابن 30 عاماً، لينتهي ميركاتو الفريق الإنجليزي بدون الحصول على أهدافه الرئيسية في وسط الملعب.
ولكن يشاء القدر أن يتعرض لافيا للإصابة في بداية الموسم، بجانب مستوى كايسيدو الباهت حتى الآن وإصاباته المتكررة وتواجد الفريق في المركز 12، بينما ليفربول يقدم مستويات طيبة في الدوري الإنجليزي، ويتصدر الآن المسابقة.
وتحدث يورجن كلوب حسب صحيفة “مترو” قائلاً “حدثت لنا الكثير من الأشياء العجيبة في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن فيما بيننا كنا نقول يا إلهي، كم كنا محظوظين. لم نكن نعرف ذلك في ذلك الوقت”.
وأضاف “من الواضح أننا أدركنا أن لاعبي الارتكاز لم يكن يرغبون في الانتقال إلينا، ثم ترى ما حدث”.
وتابع “تعاقدنا مع إندو الرائع الذي يتمتع بالخبرة. بصراحة، لم يكن على رأس أولوياتنا لأننا لن نتعاقد مع لاعب في عمر 30، وفريقه هبط في ألمانيا، ولكننا بحثنا في الأمر جيداً وتعاقدنا معه”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً