كبار نجوم برشلونة يشتكون من خطط تشافي

13 ديسمبر 2023 - 4:31 م

كبار نجوم برشلونة يشتكون من خطط تشافي
سبورت 360 – عادت تقارير جديدة للظهور لتؤكد الحالة المقلقة لفريق برشلونة في الوقت الحالي، في ظل إدارة تشافي هيرنانديز للفريق، وخاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الكاتالوني أمام جيرونا بنتيجة 24.
وبعد شائعات مفادها بأن الرئيس خوان لابورتا تدخل في عمل تشافي وجعله يضم جوندوجان وليفاندوفسكي وأراوخو لقائمة الفريق لمباراة أنتويرب، فقد أفادت تقارير أخرى بأن بعض اللاعبين الرئيسيين ليسوا راضيين تمامًا عن إدارته أيضًا.
ووفقًا لـ Bar Canaletes التي أكدت مؤخرًا بان إدارة برشلونة وضعت قائمة مختصرة لمدربين مرشحين لاستبدال تشافي، فإن أربعة من كبار نجوم برشلونة يكافحون من أجل فهم أفكار تشافي، وهم ليفاندوفسكي وجوندوجان وفرينكي دي يونج ومارك أندريه تير شتيجن.
وقال تقرير آخر بأن بعض اللاعبين لا يفهمون سبب حصولهم على أيام إجازة كثيرة عندما لا تسير الأمور على ما يرام، وهذا يسبب بعضًا من الارتباك.
وكان فرينكي دي يونج قد أظهر عدم سعادته بأداء الفريق، وذلك بعد الهزيمة امام جيرونا مدعيًا بأن الهزيمة كانت خطأ برشلونة وأنهم لم يلعبوا بشكلٍ جيد.
كما كان جوندوجان قد أعرب عن إحباطه علنًا في وقتٍ سابق بعد خسارة برشلونة في الكلاسيكو أيضًا، وفي عدة مناسبات اشتكى ليفاندوفسكي من أن فريق برشلونة لا يقدم له المساعدة الكافية، ولا يجد عددًا كافيًا من اللاعبين في المناطق المؤثرة في الهجوم.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً