أليجري يُعلق على إمكانية خطف يوفنتوس للقب أمام الإنتر

14 ديسمبر 2023 - 3:01 م

أليجري يُعلق على إمكانية خطف يوفنتوس للقب أمام الإنتر
سبورت 360 – أصر المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، على أن الإنتر سيكون الفريق الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأنه يجب إدارة الموسم بتوازن.
ويتمتع يوفنتوس بميزة طفيفة على الإنتر لأن اليوفي لا يشارك في أي مسابقة قارية، بينما سيكون فريق سيموني إنزاجي مطالبًا بتقديم أداء جيد للتقدم في بطولة دوري أبطال أوروبا مع الحفاظ على الزخم في الدوري الإيطالي.
وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جنوى خارج الأرض، تطرق أليجري إلى الصعوبات التي ستواجه يوفنتوس قبل رحلته للعب أمام الجريفوني وقام بتقييم السابق على اللقب مع الإنتر.
وقال أليجري: “علينا أن نكون على دراية بالمباراة التي سنواجهها، نظرًا لأن جنوى يملك أرقامًا مهمة على أرضه، وسنجد أيضًا ثلاثة لاعبين نشأوا في اليوفي لديهم، دراجوسين، دي وينتر وفولياكو”.
وعن السباق على اللقب قال: “نحن نعلم أن الإنتر هو المرشح، إنه فريق تم بناؤه للفوز بلقب الدوري، وقد قال الرئيس زهانج أيضًا أن الهدف لديهم هو تحقيق النجمة الثانية، أما نحن فعلينا العمل على التحسن دون أن نشعر بالرضا”.
وعما إذا كان يشعر بالصراع مع الجيل الجديد من المدربين قال: “حقيقة أن أنشيلوتي جمعني معه ومع مورينيو هو شرف كبير، هناك العديد من المدربين الشاب الجيدين والذين يتعين عليهم بالضرورة تحقيق مسيرة مهنية، ونحن نحاول الدفاع عن أنفسنا جيدًا، لا يمكن لأحد أن يعرف الحقيقة حول كرة القدم لأن هناك الكثير من المتغيرات”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً