كولر يعترف بأفضلية الاتحاد ويؤكد ثقته في محترفي الأهلي

14 ديسمبر 2023 - 5:02 م

كولر يعترف بأفضلية الاتحاد ويؤكد ثقته في محترفي الأهلي
سبورت 360 – أطلق السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، تصريحات قوية قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد الاتحاد السعودي مساء غدٍ الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية.
يلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، غداً الجمعة، في إطار دور ربع نهائي مونديال الأندية.
وقال مارسيل كولر في حديثه لوسائل الإعلام قبل انطلاق المران الجماعي لفريق الأهلي: “أشكركم بالترحيب بنا منذ وصولنا إلى المملكة العربية السعودية”.
وتابع كولر: “بالتأكيد هي مباراة قوية والتطلعات كبيرة، سنواجه فريقاً كبيراً وقوياً سيلعب على أرضه”.
وأضاف: “الاتحاد سيلعب أمام جماهيره ولكنني متأكد من حضور جماهير مصرية كبيرة ستكون داعمة لنا”.
وأكمل: “الأهم بالنسبة لي أن نقدم الكرة التي نلعبها ونقدم أفضل ما لدينا دفاعياً وهجومياً ونظهر لتقديم كرتنا وأفكارنا وتقديم مباراة قوية”.
كما أشار كولر: “الاتحاد لديه أدوات أفضل بكثير بسبب استقطاب الدوري السعودي لأسماء كبيرة ولكن الأداء في الملعب هو الحكم”.
وواصل: “نرغب بلعب مباراة كبيرة بغض النظر عن الأسماء الكبيرة التي يملكها نادي الاتحاد، واللاعبون الأجانب لا يحسمون المباريات مطلقاً، لكن جودة اللاعب بعيداً عن اسمه أو جنسيته هي الأهم بالنسبة لأي فريق”.
وأردف: “لا توجد نسبة فوز لأي فريق من الفريقين، بالتأكيد الاتحاد لديه أفضلية لأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن الجماهير لن تنزل لخوض المباراة مع اللاعبين على أرضية المستطيل الأخضر”.
وختم مدرب الأهلي: “الأهلي لديه محترفون لا يتأثرون مطلقاً بالحضور الجماهيري سواء كان كثيفاً أو قليلاً، والأهم بالنسبة لنا أن نلعب بشكل طبيعي ونقدم مستوانا المميز في الملعب، بغض النظر عن أي عوامل خارجية سواء الجمهور أو الملعب”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً