أبرز غيابات الاتحاد والأهلي عن القمة المونديالية

15 ديسمبر 2023 - 1:00 م

أبرز غيابات الاتحاد والأهلي عن القمة المونديالية
سعودي 360 – يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، القمة العربية التي تجمع بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري الليلة في دور ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية.
ويلتقي الاتحاد بشقيقه الأهلي في مونديال الأندية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بالتوقيت المحلي، والـ8:00 بتوقيت مصر، و10:00 بتوقيت الإمارات.
وتأهل الاتحاد لملاقاة الأهلي بطل أفريقيا بعد فوزه على حساب أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، الثلاثاء الماضي.
ويغيب عدد من النجوم عن صفوف فريقي الاتحاد والأهلي في قمة الليلة، لأسباب مختلفة مثل الإصابات وعدم الجاهزية والاستبعاد بقرار فني.
????
✍️
– لقاء الأبطال في جدة .. وشيء من الذكريات ????????#الاتحاد_الاهلي_المصري | #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/WXT2dCvgFI
— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 15, 2023

يفقد الاتحاد، جهود الثنائي الدفاعي أحمد شراحيلي والإيطالي لويس فيليبي بسبب الإصابة، كما يغيب الجناح الأيمن عبدالرحمن العبود عن خيارات الجهاز الفني بعد تعرضه لوعكة صحية، إضافة إلى المهاجم هارون كمارا المستبعد فنياً.
بينما يخسر الأهلي، في مباراة الليلة خدمات الجناح المغربي رضا سليم والمدافع محمود متولي بسبب الإصابة، إضافة إلى عدد من المستبعدين على رأسهم أحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد وصلاح محسن والتونسي محمد الضاوي كريستو.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً