حمدالله يعود لحسابات مدرب الاتحاد أمام الأهلي المصري

15 ديسمبر 2023 - 11:01 ص

حمدالله يعود لحسابات مدرب الاتحاد أمام الأهلي المصري
سعودي 360 – يعود المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، لحسابات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في مواجهة الليلة ضد الأهلي المصري.
يتأهب فريق الاتحاد لملاقاة الأهلي المصري، مساء اليوم الجمعة، في إطار دور ربع نهائي مسابقة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.
أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المغربي حمدالله قد شارك في تدريبات الاتحاد التي جرت أمس على ملعب النادي، وأبدى جاهزيته التامة لخوض مواجهة الأهلي المصري.
وأكدت الصحيفة السعودية أن حمدالله قد أصبح مرشحاً لدخول القائمة الرئيسة التي ستواجه الأهلي بعد مشاركته مع زملائه في المعسكر الذي يسبق المباراة.
وغاب المغربي حمدالله عن مواجهة الاتحاد الماضية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مونديال الأندية بسبب الإصابة، وأيضاً لم يشارك في التدريبات، أمس الأول.
وفاز الاتحاد على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة سجلها رومارينيو وكانتي وكريم بنزيما، ليضرب النمور موعداً نارياً مع الأهلي المصري بطل أفريقيا في ربع نهائي مونديال الأندية.
ويخوض الاتحاد مباراته ضد شقيقه الأهلي المصري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
ومن المنتظر أن يتأهل الطرف الفائز من مباراة الاتحاد والأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية، يوم الإثنين 18 ديسمبر الجاري.
قمة عربية نارية ????
الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية ????????
من تتوقع أن يتفوق في مباراة اليوم؟???? pic.twitter.com/VvkHGazEVt
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) December 15, 2023

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً