غربلة إدارية وفنية في الاتحاد بعد الخروج من كأس العالم

16 ديسمبر 2023 - 9:00 م

غربلة إدارية وفنية في الاتحاد بعد الخروج من كأس العالم
سبورت 360- تتجه إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، إلى إجراء غربلة إدارية وفنية في الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المُقبلة بعد الخروج من بطولة كأس العالم للأندية.
وودع فريق الاتحاد السعودي مونديال الأندية من دور ربع النهائي، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة.
وتريد إدارة الاتحاد إجراء هذه الغربلة، حتى تواكب التطور الرياضي الذي تقوم به المنظومة الرياضية للنهوض بالأندية للعمل الاحترافي المواكب للأندية العالمية، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ مساء اليوم السبت.
وأشارت إلى أن فريق الاتحاد يفتقد لخبرات إدارية وفنية تساهم في صنع فريق قوي وقادر على المنافسة في باقي بطولات الموسم الحالي محلياً وآسيوياً.
وبات هناك عملاً فنياً قادماً بالتنسيق بين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق مع دومينجوس سواريز المدير التنفيذي للنادي، بعد تقييم ووضع الفريق الكروي فنياً.
وسيتم العمل على جلب صفقات محلية وأجنبية تساهم في رسم خارطة الاتحاد للمنافسة على باقي بطولات الموسم الحالي، وكذلك الاستمرار في المنافسة بالسنوات القادمة.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً