الفيفا يعلن مدة إيقاف موديست بعد طرده أمام الاتحاد في المونديال

17 ديسمبر 2023 - 2:31 م

الفيفا يعلن مدة إيقاف موديست بعد طرده أمام الاتحاد في المونديال
سبورت 360- أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي الأهلي المصري بمدة إيقاف أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أمام الاتحاد السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
وكان موديست تحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من عمر مباراة الأهلي والاتحاد، وذلك بسبب تدخل قوي بالمرفق على أحمد حجازي مدافع العميد، فور نزول اللاعب الفرنسي بثلاث دقائق.
وقرر الفيفا إيقاف موديست لمدة مباراتين الأمر الذي يعني انتهاء مشواره مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية رسميًا، بالإضافة إلى تغريم النادي 50 ألف فرانك سويسري بسبب طرد موديست، وحصول حسين الشحات وإمام عاشور على البطاقة الصفراء.
وكان فريق الأهلي تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة.
الجدير بالذكر أن الأهلي عزز رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية، كما بات الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً