كلوب ينتقد مشجعي ليفربول قبل مواجهة أرسنال

21 ديسمبر 2023 - 5:01 م

كلوب ينتقد مشجعي ليفربول قبل مواجهة أرسنال
سبورت 360 – أعرب المدرب الألماني يورجين كلوب عن أسفه لقلة الاجواء في آنفيلد، وشدد بأنها ستحتاج إلى التحسن عندما يلتقي ليفربول بفريق أرسنال يوم السبت.
وانتقد كلوب الأجواء في أنفيلد بعد فوز فريقه 51 على ويستهام في كأس الرابطة “كاراباو” يوم الأربعاء، وقال بأن أي مشجع يشعر بأنه ليس في الحالة الأمثل عليه أن يمنح تذكرته لشخص آخر.
وقدم ليفربول عرضًا سيئًا أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في البريميرليج، حيث لم تكن الأجواء مثالية في ملعب آنفيلد الضخم.
ويشعر مدرب بوروسيا دورتموند السابق بأن ملعب الآنفيلد يحتاج إلى العودة ليتمتع بأجواء أكثر رهبة من قبل الجماهير والتأثير على لاعبي الفريق المنافس.
وقال كلوب في حديثه: “عندما لعب الأولاد بشكلٍ استثنائي، لم أكن سعيدًا للغاية بسبب الأجواء، لقد سيطرنا على ويستهام وأهدرنا الفرص وإذا كنت في المدرجات سأكون على أهبة الاستعداد بنسبة ألف في المائة”.
وواصل: “نحن بحاجة إلى المشجع منذ الثانية الأولى، إذا كنت تريد حقًا وإذا كانت هناك الكثير من كرة القدم في ديسمبر، فأنا آسف ولكن علينا أن نلعبها أيضًا، لا أعرف ما إذا كانت مباراة مانشستر يونايتد سيئة للغاية لدرجة أننا يجب أن نقول، آسف لأننا لم نسحقهم ولكن نحن بحاجة إلى آنفيلد يوم السبت”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً