إمام عاشور يتحدث عن مشاركته المونديالية الأولى وحصد البرونزية

23 ديسمبر 2023 - 9:31 ص

إمام عاشور يتحدث عن مشاركته المونديالية الأولى وحصد البرونزية
سبورت 360 – علّق إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، على مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، وحصد المارد الأحمر للمركز الثالث والميدالية البرونزية.
حصل الأهلي المصري، على المركز الثالث والبرونزية بعد فوزه على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
كتب إمام عاشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله الأهلي ثالث عظماء العالم، أول مشاركه ليا في كأس العالم للأندية وأول هدف في البطولة وأول جايزة رجل المباراة وأيضاً أول ميدالية عالمية في مسيرتي كلها”.
وتابع عاشور: “رغم إن طموحنا كان أعلى في البطولة لكن التوفيق لم يحالفنا في بعض الأحيان، فخور بالإنجاز وبكل اللاعبين أبطال إفريقيا”.
وختم: “شكراً مجلس إدارة الأهلي ومبروك لكل جماهيرنا العظيمة ولا زالت هناك تحديات كبيرة طوال الموسم سنحققها بدعم جماهيرنا العظيمة”.
يشار إلى أن لاعب الوسط إمام عاشور قد انضم لصفوف الأهلي المصري في ميركاتو الصيف الماضي قادماً من ميتيلاند الدنماركي.
وبدأ فريق الأهلي، مشواره في مونديال الأندية بفوز ناري على حساب اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، قبل الخسارة في نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي 0-2.
واستطاع الأهلي، حصد البرونزية الرابعة في تاريخه بمونديال الأندية بعد فوزه الكبير على حساب أوراوا بطل آسيا بـ4-2 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.
‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Lion????‎‏ (@‏‎emam.ashour90‎‏)‎‏

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً