رئيس الاتحاد الآسيوي: السعودية أبهرت العالم بتنظيم مونديال الأندية

23 ديسمبر 2023 - 2:00 م

رئيس الاتحاد الآسيوي: السعودية أبهرت العالم بتنظيم مونديال الأندية
سعودي 360 – أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنجاح المملكة العربية السعودية في استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي اختتمت منافسات مساء الجمعة، في مدينة جدة.
وتوج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطلاً لمونديال الأندية بعد فوزه على حساب فلومينيسي البرازيلي في المباراة النهائية بنتيجة 4-0، أمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.
قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح إعلامي، أن النجاح السعودي المبهر في استضافة مونديال الأندية يعتبر نجاحاً للقارة الآسيوية كلها.
وتابع قائلاً: “هذا النجاح يعزز من مكانة السعودية على خارطة كرة القدم الدولية ويجسد جدارتها في احتضان الفعاليات الكروية العالمية، إضافة إلى ما تمتلكه من بيئة جاذبة لتلك الفعاليات وما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وخبرات تنظيمية متراكمة وكفاءات بشرية قادرة على إدارة العملية التنظيمية بكل اقتدار”.
فرحة تحقيق كأس العالم للأندية ????#هلا_بالأبطال pic.twitter.com/T9z6jM3a2N
— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) December 22, 2023

كما أشار إلى جهود مختلف الجهات الرسمية في السعودية على أدوارها المحورية في تأمين مختلف عوامل النجاح لاستضافة مونديال الأندية، وخص بالشكر وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم إضافة إلى مختلف الجهات ذات العلاقة.
وختم آل خليفة تصريحه مؤكداً أن النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية كانت ناجحة بامتياز من خلال التنظيم الرائع والحضور الجماهيري الكبير والمستويات الفنية المميزة، التي قدمتها الأندية المشاركة.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً