أليخاندرو بالدي يتربع على عرش الدوري الإسباني بلا منازع!

27 ديسمبر 2023 - 12:30 ص

أليخاندرو بالدي يتربع على عرش الدوري الإسباني بلا منازع!
سبورت 360 – يتربع الإسباني الشاب، أليخاندرو بالدي، ظهير فريق برشلونة، على عرش الدوري الإسباني هذا الموسم بلا منازع، وفقاً للإحصائية التي أبرزتها شبكة ترانسفير ماركت.
وأفادت بيانات الشبكة المذكورة بأن بالدي يعتبر أغلى ظهير في الليجا بالوقت الراهن في سوق اللاعبين، بسعر يصل إلى 50 مليون يورو، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه في هذه القائمة.
ويأتي بعد بالدي، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، خوسيه لويس جايا، ظهير فالنسيا، صاحب 28 ربيعاً، والذي يصل سعره في سوق اللاعبين نحو 30 مليون يورو.
ويحل ميجيل جوتيريز، لاعب ريال مدريد السابق، في المرتبة الثالثة بسعر 20 مليون يورو، وهو نفس سعر بيع ظهير الريال الحالي، الفرنسي فيرلان ميندي.
تييرني ظهير ريال سوسيداد يتواجد في القائمة بالمركز الخامس بسعر 18 مليون يورو، بفارق مليوني يورو فقط عن ماندافا لاعب أتلتيكو مدريد، وبثلاثة ملايين عن فران جارسيا ظهير الريال الشاب.
ألفونسو بيدرازا ظهير فياريال يبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 12 مليون يورو، ويأتي خلفه في القائمة ميراندا من ريال بيتيس بسعر 9 مليون يورو، بينما جاء سانشيز لاعب سيلتا فيجو في المرتبة العاشرة بقيمة مالية تبلغ 8 مليون يورو.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً