خبر سار في ريال مدريد بخصوص فينيسيوس

27 ديسمبر 2023 - 8:00 م

خبر سار في ريال مدريد بخصوص فينيسيوس
سبورت 360 – دقت الأخبار السارة باب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبيل استئناف مسابقة الدوري الإسباني، بعد عطلة العام الميلادي الجديد، بمواجهة ريال مايوركا، في المسابقة التي يتصدر الميرينجي جدول ترتيبها في الوقت الراهن.
شبكة ريليفو الإسبانية أفادت، مساء الأربعاء، بأن أنشيلوتي سيكون بإمكانه الاعتماد على الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة مايوركا، بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وكلفته الغياب عن الملاعب.
وتحصل فينيسيوس على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي في مدريد للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات، ووفقاً للشبكة المذكورة فإن اللاعب تعافى في وقت مبكر عن الموعد المحدد لعودته للمستطيل الأخضر.
ويخطط الريال لمنح فينيسيوس حفنة من الدقائق في مباراة مايوركا، وليس الحضور في التشكيلة الأساسية، مع العلم أن الفرنسي إدواردو كامافينجا هو الآخر بات جاهزاً للعب مع الفريق دون مشاكل.
خطة الميرينجي مع كامافينجا تبدو مختلفة بعض الشيء عن حالة فينيسيوس، حيث تشير ريليفو إلى إمكانية غيابه عن لقاء مايوركا، حيث يفضل الريال التريث قبل إعادة اللاعب للتشكيلة خوفاً من المخاطرة به وتعرضه لانتكاسة.
ومن المنتظر أن يتمكن المدرب أنشيلوتي من الاعتماد على فيرلان ميندي، كامافينجا، فينيسيوس، أردا جولر، ودانييل كارفاخال بصورة طبيعية في الشهر القادم.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً