نابولي يحاول خطف النجم المطلوب في توتنهام ومانشستر يونايتد

2 يناير 2024 - 11:30 م

نابولي يحاول خطف النجم المطلوب في توتنهام ومانشستر يونايتد
سبورت 360 – أفاد وكيل مدافع جنوى، رادي دراجوسين، بأن موكله لا يريد مغادرة جنوى الآن، وذلك في ظل التقارير المتزايدة عن احتمال انتقاله إلى توتنهام، وورد أيضًا أن نابولي يريد تحدي السبيرز على تلك الصفقة.
وقدم قلب الدفاع الروماني أداءً مثيرًا للإعجاب منذ انتقاله الدائم من يوفنتوس مقابل 5 مليون ونصف المليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وقد اجتذب بالفعل اهتمام العديد من الأندية في نافذة سوق الانتقالات، ومنهم توتنهام ومانشستر يونايتد في إنجلترا.
ويُعتقد بأن السعر المطلوب لنجم يوفنتوس السابق هو 35 مليون يورو بما في ذلك المكافآت، وقد ترددت شائعات بأن توتنهام كان سعيدًا بدفع ذلك المبلغ.
ولكن الآن وبحسب سكاي سبورت، فإن العرض المقدم من توتنهام يقترب من 23 مليون يورو ولذلك يميل جنوى إلى رفضه.
وذكر نفس المصدر بأن نابولي يكثف سعيه للحصول على دراجوسين وسيضيف ليو أوستيجارد إلى العرض بالإضافة إلى 20 مليون يورو نقدًا.
وكان وكيل أعمال دراجوسين قد أكد اليوم بأنه ليس هناك أي اندفاع على الإطلاق لمغادرة اللاعب لجنوى، لأن الذهاب في منتصف الموسم سيكون بمثابة عمل غير مكتمل.
ويُعد هجوم نابولي استمرارًا لمحاولاته لتحسين جودة فريقه في سوق الانتقالات الشتوية، حيث ذكرت تقارير أخرى عن اقتراب نابولي من التوقيع مع ساماردزيتش من أودينيزي ومازوكي من ساليرنتانا.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً