أليجري يُحدد موقف يوفنتوس من المنافسة على كأس إيطاليا

3 يناير 2024 - 5:01 م

أليجري يُحدد موقف يوفنتوس من المنافسة على كأس إيطاليا
سبورت 360 – كشف المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس بأن ماتيا بيرين وكييزا وروجاني سيكونوا أساسيين في مباراة ساليرنتانا يوم الخميس، وأكد بأنه غير قلق بشان سوق الانتقالات.
ويلتقي يوفنتوس بفريق ساليرنتانا مرتين هذا الأسبوع، أولًا في مباراة دور الـ16 لكأس إيطاليا مساء الخميس في تورينو، ثم يوم الأحد في الدوري الإيطالي خارج ميدانه.
وقال أليجري بأنه يجب التركيز على مباراة الكأس وحث الفريق على التمتع بأكبر قدر من الالتزام: “سأقرر التشكيلة غدًا، من المؤكد بان ماتيا بيرين سيبدأ وكذلك روجاني وكييزا، أما بالنسبة للآخرين فسوف نرى”.
وأضاف: “لا أحد يهتم بكأس إيطاليا ولكنه في نهاية المطاف لا يزال كأسًا، خاصة في يوفنتوس، لأن التعادل هنا كارثة ولذلك يجب أن نكون قادرين على الفوز بأكبر عدد من المباريات”.
وقال أليجري بأن جوزيف نونج بويندي وكينان يلدز لن يكونا أساسيين أمام ساليرنتانا لكن من الممكن أن يشاركا خلال المباراة: “كل شئ يمكن القيام به، الأمر يعتمد على اللاعبين ومدى توفرهم”.
وعن أخبار سوق الانتقالات أكد أليجري بأن فابيو ميريتي لن يغادر على سبيل الإعارة هذا الشهر، وأضاف: “المديرين يهتمون بأمور السوق، ونحن بحاجة فقط إلى التركيز على العمل اليومي”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً