حقيقة اقتراب فيرمينو من شيفيلد يونايتد

3 يناير 2024 - 12:31 م

حقيقة اقتراب فيرمينو من شيفيلد يونايتد
سعودي 360 – أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، إلى اقتراب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي السعودي من الانتقال إلى شيفيلد يونايتد بنظام الإعارة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
انضم فيرمينو صاحب الـ32 عاماً، إلى الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات في ميركاتو الصيف الماضي، ولكن اللاعب البرازيلي يرتبط اسمه بالرحيل خلال الفترة الشتوية نظراً لعدم تأقلمه وظهوره بالمستوى المأمول.
وذكرت تقارير أن فيرمينو يدخل دائرة اهتمامات أندية سعودية وتركية وانجليزية ترغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي، وعلى رأسها شيفيلد يونايتد.
ووفقاً لما أورده موقع “فوتبول إنسايدر” فأن عودة فيرمينو مهاجم ليفربول السابق إلى الدوري الإنجليزي خلال يناير، هو أمر غير مرجح.
وأوضح الموقع الإنجليزي أن إدارة الأهلي على استعداد للسماح برحيل فيرمينو إلى أي نادٍ خلال فترة انتقالات يناير.
وقال الموقع الإنجليزي أن رؤية فيرمينو في انجلترا عبر بوابة شيفيلد يونايتد غير محتمل ولو تم سيكون أمراً مفاجئاً للغاية.
شارك فيرمينو مع الأهلي في 19 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه يمر بفترة صيام تهديفي منذ تسجيله ثلاثية في شباك الحزم بالجولة الأولى من دوري روشن السعودي، أغسطس الماضي.
ويغيب فيرمينو، عن المشاركة أساسياً مع الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي، منذ أكتوبر الماضي، في ظل اعتماد الجهاز الفني على فراس البريكان لقيادة خط الهجوم.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً