شكوك حول إمكانية مشاركة النجعي وسالم في ودية لبنان

3 يناير 2024 - 8:00 م

شكوك حول إمكانية مشاركة النجعي وسالم في ودية لبنان
سبورت 360- تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة سامي النجعي وسالم الدوسري، ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال المباراة الودية أمام لبنان، في إطار الاستعداد لبطولة كأس آسيا 2023.
وتعرض سامي النجعي للإصابة بشد في عضلة الفخذ الخلفية، تعرض لها وسط إحدى الحصص التدريبية خلال معسكر المنتخب الإعدادي في منتجع سيلين جنوب الدوحة.
واكتفى سامي النجعي بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي، على هامش مران المنتخب السعودي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني.
وشعر الجناح سالم الدوسري ببعض الإرهاق، لذلك يفكر الجهازين الفني والطبي في إراحته من مباراة لبنان الودية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم.
وحرص الجهازين الفني والطبي على تجنيب النجعي تحوّل الشد إلى تمزق، وميلهما إلى إعفائه من المباراة التجريبية المقبلة، كما أن فرصته أضعف من الدوسري، على أن يحسم مانشيني اختياراته من اللاعبين لمواجهة لبنان قبل ساعاتٍ من موعد انطلاقها.
ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الودية الأولى ضد منتخب لبنان، والمُقرر لها في الرابعة عصر يوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة وقطر، على ملعب نادي الغرافة القطري.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً