أرسنال يستكشف إمكانية تعزيز دفاعه من ميلان

6 يناير 2024 - 11:30 ص

أرسنال يستكشف إمكانية تعزيز دفاعه من ميلان
سبورت 360 – ذكرت تقارير صُحفية بأن نادي أرسنال سيدرس إمكانية ضم المدافع الإنجليزي فيكايو توموري من فريق ميلان، لأجل تعزيز دفاعه في عام 2024.
ويبحث المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا عن عناصر لضمها لتعزيز عمق الفريق الذي لديه في لندن، ويُعتقد بأن مدافع تشيلسي السابق سيكون خيارًا جيدًا.
وتميز توموري، البالغ من العمر 26 عامًا مع فريق ميلان منذ انضمامه إلى الروسونيري في صفقة دائمة في عام 2021، ولعب دورًا رئيسيًا في وصول الفريق الأحمر والأسود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وسبق وأن حظى اللاعب الدولي الإنجليزي باهتمام عملاق الدوري الألماني، بايرن ميونخ، ومع ذلك فإن ميلان متردد في بيع توموري بسبب أهميته في سان سيرو.
ومع ذلك فإن إحدى المزايا التي يتمتع بها فريق أرتيتا على بايرن، هي حقيقة أن عائلة توموري من مشجعي أرسنال، وأن لاعبه المفضل كان أسطورة النادي السابق تييري هنري.
ويأتي اهتمام أرسنال بضم توموري الذي ينتهي عقده الحالي مع ميلان في عام 2027، وذلك بعد اقتراب خروج المدافع البولندي جاكوب كيويور “كيفيور”، والذي لم يحظى بفرصة إثبات نفسه في أرسنال وارتبط بالعودة إلى الدوري الإيطالي لعدة أشهر.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً