محمد شريف يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وموقفه من اللعب للزمالك

6 يناير 2024 - 11:00 ص

محمد شريف يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وموقفه من اللعب للزمالك
سبورت 360 – كشف محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، كواليس رحيله عن صفوف الأهلي في الصيف الماضي، موضحاً موقفه من فكرة ارتداء شعار الزمالك مستقبلاً.
قال محمد شريف خلال حديثه لبرنامج “اللعيب” أنه فضّل الرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، بالرغم من تمسك السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، باستمراره مع الفريق الأحمر.
وأوضح محمد شريف: “أنا أحب المشاركة باستمرار، وقررت الرحيل عن الأهلي لأنني شعرت بصعوبة الحصول على فرصتي كاملة في الموسم الجديد، وتمسكت بالانتقال إلى الخليج لأنهم كان يرغبون في ضمي قبل الموسم الحالي”.
وتابع قائلاً أنه شعر بالحزن لعدم حصوله على فرصة كاملة مع السويسري كولر، ولم يشارك في 3 مباريات متتالية مع الفريق، على عكس فترة تواجده مع المدرب السابق بيتسو موسيماني الذي كان يمنحه الثقة حتى عندما لا يحالفه الحظ للتسجيل.
وأكد محمد شريف أنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي، حال عودته من الخليج، مشيراً إلى أن فكرة انتقاله إلى الزمالك غير واردة نهائياً.
وذكر شريف: “في حالة عودتي من الدوري السعودي، والنادي الأهلي لم يطلبني فلن ألعب في الزمالك، سأخوض تجربة في نادٍ آخر، أو سأكمل مسيرتي خارج مصر في نادٍ أخر، خاصةً أنني مرتبط بجماهير النادي”.
وواصل: “كان هناك حديث مع وكيل أعمالي خلال الفترة الماضية للانتقال إلى صفوف الزمالك، ولكن كل هذه الأمور لم يتم مناقشتها نهائياً”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً