ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على أراندينا؟

7 يناير 2024 - 12:01 ص

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على أراندينا؟
سبورت 360 – علق الإسباني خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، على فوز فريقه أمام أراندينا، من الدرجة الثانية، في دور 32 من كأس ملك إسبانيا، مساء السبت، خارج القواعد.
وسجل خوسيلو هدف الريال الأول في المباراة، من ركلة جزاء، ليقود الميرنجي للتأهل لثمن النهائي بعد الانتصار بثلاثية مقابل هدف على الفريق المحلي.
وقال مهاجم الريال، في تصريحات تلفزيونية لشبكة TVE، عقب اللقاء” الفوز اليوم كلفنا أكثر من الطبيعي، ولكن سعداء بالانتصار في نهاية المطاف لأنه لم يكن سهلاً”.
وأضاف خوسيلو” لا يوجد أعذار دوماً، وريال مدريد ملزم دائماً بالفوز في أي ظرف، ركلة الجزاء؟ سددت العديد في حياتي، والمدرب يواصل منحي الثقة لتنفيذ الركلات، وكنت واثقاً من نفسي عند التسديد”.
واستطرد اللاعب” هناك العديد من اللاعبين المتخصصين في تسديد ركلات الجزاء في الفريق، ولكن اليوم كان دوري، وأنا واثق أنه من الآن سيكون الجميع قادر على التسجيل من علامة الجزاء”.
وعن بداية أردا جولر ومشاركته اليوم، قال” قبل المباراة تحدثت معه وأخبرته أن يستمتع بنفسه لأنه يتواجد هنا منذ فترة طويلة، إنه لاعب شاب وصغير للغاية، لكنه يملك جودة عالية، وكلنا نعتني به، وسيساعدنا في القادم”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً