تشافي يوضح سبب الصعوبات التي وقع بها برشلونة

10 يناير 2024 - 5:31 م

تشافي يوضح سبب الصعوبات التي وقع بها برشلونة
سبورت 360 – قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة في المؤتمر الصحفي، ما قبل مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أوساسونا، بأنه سيكون سعيدًا إذا فاز فريقه بفارق هدف واحد.
وقدم تشافي إحصائية تفيد بأن البلاوجرانا قد خاض 20 مباراة دون الفوز في أي مباراة بأكثر من هدف واحد، وذلك في ظل تزايد الانتقادات ضد مدرب البارسا.
وكانت رسالة تشافي هي أن فريقه يواصل تسهيل الأمور على الخصم من خلال ارتكاب أخطاء غير مناسبة، كما حدث في لقاء بارباسترو في الكأس يوم الأحد.
وقال تشافي: “علينا التوقف عن إهداء الأشياء للخصم، لقد ارتكبنا أخطاء محددة أدت إلى تعقيد مبارياتنا، لكنني أعتقد أننا نستعيد اللعب وأعتقد أننا نتحسن، ولا يمكننا تكرار هذه الأخطاء في بطولات خروج المغلوب”.
وكان أراوخو قد قال بأنه يشعر بأن مشاكل برشلونة تأتي من نقص الفاعلية في كلا المجالين، لكن مدرب برشلونة قال بأن منطقة الجزاء الخاصة بهم هي من تسبب معظم المشاكل: “أكثر ما يقلقني هو منطقتنا، إن التخلي عن أشياء سهلة دفاعيًا يعاقبنا أكثر من الافتقار إلى الفاعلية في الهجوم”.
وعن ردة فعل اللاعبين قال: “ردة فعل اللاعبين إيجابية للغاية ويرون أنه إذا لم يقدموا 100% من مجهوداتهم فلن نصل إلى شئ، شعور العائلة لدينا لا يتغير، وأعتقد أنهم ينظرون لي كمدرب مُقنع يحاول تخفيف الضغط عليهم”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً