تياجو سيلفا يعتذر لجمهور تشيلسي بعد السقوط أمام ميدلزبره..فيديو

10 يناير 2024 - 2:30 ص

تياجو سيلفا يعتذر لجمهور تشيلسي بعد السقوط أمام ميدلزبره..فيديو
سبورت 360- حرص المُدافع البرازيلي المُخضرم تياجو سيلفا، مُدافع تشيلسي، على الاعتذار لجمهور البلوز بعد السقوط أمام ميدلزبره في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.
وكانت مُباراة الفريقين على أرض ملعب ريفرسايد قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 1-0، وتأجل حسم بطاقة التأهل للنهائي لجولة الإياب التي تُقام يوم 23 يناير على أرض ملعب ستامفورد بريدج.
والتقطت الكاميرات تياجو سيلفا وهو يتوجه لمُشجعي فريقه الحاضرين في ملعب ميدلزبره من أجل الاعتذار منهم، وذلك بعد أن أبدوا غضبهم من الخسارة أمام أحد فرق دوري الدرجة الثانية في إنجلترا.
Embarrassing from the whole lot nome of them apart from Silva plays for the badge. pic.twitter.com/Q3KtSKNtf5
— Fathz (@UncleFathz216) January 9, 2024

وكتب  تياجو سيلفا بعد المُباراة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس (تويتر) :”أنا أول من يشعر بالإحباط بسبب نتيجة اليوم، ولكن لاتزال هُناك جولة الإياب، ونحن سنبذل كل شيءٍ من أجل الوصول للنهائي”.
وأضاف نجم البلوز :”علينا أن نتكاتف سوياً الآن أكثر من أي وقتٍ مضى، شُكراً لكم على وجودكم معنا اليوم”.
I am the first one to feel frustration for today’s result. But there is still the second leg and we will give everything to reach the final. We have to be together now more than ever. Thank you for being with us today ???? pic.twitter.com/HNqgcC5pmz
— Thiago Silva (@tsilva3) January 9, 2024

وبالتأكيد يسعى فريق تشيلسي للفوز بنسخة هذا الموسم من لقب كأس الرابطة، وذلك لتعويض النتائج المُخيبة للغاية في الدوري الإنجليزي.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً