مورينيو ينتقد التحكيم بعد خسارة روما أمام لاتسيو

10 يناير 2024 - 9:00 م

مورينيو ينتقد التحكيم بعد خسارة روما أمام لاتسيو
سبورت 360 – انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تقنية الفار، وذلك بعد منح لاتسيو ركلة جزاء “مناسبة لكرة القدم الحديثة” على حد وصفه في ربع نهائي كأس إيطاليا.
وخسر روما مباراة الديربي بهدف سجله ماتيا زاكاني من ركلة جزاء، وهي اللقطة التي حسمت المباراة لصالح البيانكوشيبستي بعد تدخل دين هويسن على كاحل تاتي كاستيلانوس مهاجم لاتسيو.
وقال موينيو في تصريحاته بعد المباراة لسبورت ميدياسيت: “لدينا صعوبات حقيقية، ونحن نقاتل باستمرار وفي المباريات القليلة الماضية قدمنا أداءً جيدًا للغاية ضد نابولي واستحقينا المزيد مع يوفنتوس وأتالانتا”.
وأضاف المدرب البرتغالي: “اليوم خسرنا أمام ما أسميه ركلة جزاء مناسبة لكرة القدم الحديثة، ركلة لا يحتسبها الحكم عندما يكون على بُعد ثلاثة أمتار، ولكن تقنية الفيديو المُساعدة تحتسبها، قبل 20 أو 30 عاماً لم تكن هذه هي الطريقة”.
وعن خروج ديبالا في نهاية الشوط الأول ودخول بيليجريني، قال مورينيو بأن كل شئ يتغير في روما عندما يصاب باولو ديبالا: “شعرت أننا كنّا الفريق الأكثر شخصية في الشوط الأول ولعبنا بشكلٍ جيد، ولكن عندما تخسر ديبالا يتغير كل شئ، هذا ما حدث أيضًا أمام فيورنتينا فبدون ديبالا لا يوجد اتصال بين الهجوم والدفاع، وينخفض مستوى الجودة”.
وعاد لانتقاد الحكم أورساتو بقوله: “تاريخيًا، الحكم الكبير يقوم بتحليل جميع جوانب المباراة، ولكن عندما يتقدم فريق بالنتيجة فهذه نهاية المباراة، لأن أورساتو لا يسمح لنا باللعب”.
واختتم: “لقد خسرنا الديربي وهذا يثقل كاهلنا وأيضًا هؤلاء المشجعين الرائعين ولكن علينا المضي قدمًا، سننهي هذه السلسلة الرهيبة من المباريات يوم الأحد مع ميلان، ولأول مرة منذ فترة ويلة سيكون لدينا أسبوع كامل للتعافي واستعادة مزيد من اللاعبين”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً