خوسيلو يكشف رأيه عن هدف ريال مدريد الحائر في الديربي..فيديو

11 يناير 2024 - 2:00 ص

خوسيلو يكشف رأيه عن هدف ريال مدريد الحائر في الديربي..فيديو
سبورت 360- عبر خوسيلو، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، وذلك في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
وسجل خُماسية الميرنجي على أرض ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض كل من أنطونيو روديجير وفيرلاند ميندي وداني كارافخال وخوسيلو وبراهيم دياز.
 فيما سجل ثلاثية الروخوبلانكوس كل من ماريو هيرموسو وأنطوان جريزمان وأنطونيو روديجير بالخطأ في مرمى فريقه.
وعلق خوسيلو على الجدل الذي واكب الهدف الذي سجله وصحة احتسابه لصالحه أو بإسم مُدافع أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش بالخطأ في مرمى فريقه.
وقال خوسيلو عن الموضوع في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”لقد رأيت داني وهو يلعب لي الكرة ولمستها في البداية، ولا أعرف ماذا حدث بعد ذلك”، وأضاف :”أنا قُمت بتوجيه الكرة للشباك، الهدف من حقي”.
هدددددف!⚽
ريال مدريد يسجل الهدف الرابع في الوقت القاتل من الإضافي الثاني ????⚽️
ريال مدريد 4 – 3 أتلتيكو مدريد
#السوبر_الإسباني | ⁦#SSC pic.twitter.com/v9gbTp1ePG
— SSC (@ssc_sports) January 10, 2024

وتابع نجم الميرنجي قائلاً :”كُنا مدعومين بكثيرٍ من الجماهير التي شجعتنا، وسنحت لنا الكثير من الفرص، وفي النهاية كُنا قادرين على حسم المُباراة لصالحنا، ولحُسن الحظ كُنا قادرين على الفوز”.
وأضاف :”في الأوقات الإضافية سيطرنا بنسبة 100 % وسجلنا الهدفين، واستحقينا الفوز والوصول للنهائي”.
وتحدث خوسيلو عن المُنافس في اللقاء النهائي يوم الأحد والذي سيتحدد بعد مُباراة برشلونة ضد أوساسونا في نصف النهائي الثاني.
وقال نجم ريال مدريد عن المُباراة النهائية :”لا يهم من هو المُنافس، المُباراة النهائية هي المُباراة النهائية، ومن الرائع دوماً اللعب فيها”.
وأكمل خوسيلو :”علينا أن ننتظر ليوم الأحد لنتعافى ولنُعيد شحن طاقتنا”.
شاهد أيضًا:

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً