إمام عاشور يتحدث عن اختياره لرقم 22 ودور كهربا وعلاقته برئيس الأهلي

12 يناير 2024 - 12:30 م

إمام عاشور يتحدث عن اختياره لرقم 22 ودور كهربا وعلاقته برئيس الأهلي
سبورت 360 – تحدث إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء وسبب اختياره للقميص رقم 22 الذي كان يرتديه اللاعب السابق محمد أبو تريكة.
قال إمام عاشور في حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: “شرف كبير لي إرتداء القميص رقم 22 الذي كان يرتديه محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي، في البداية قالوا لي إن هذا الرقم سيكون (ثقيل)، لكن بالعكس هو منحني دافع، وقلت لهم سأعيد هذا الرقم كما كان”.
وتابع قائلاً: “النادي الأهلي شرف لأي لاعب، أنا سعيد هنا حالياً، والجميع يساندني داخل الفريق، وخاصةً اللاعبين، وهذا ما كنت أحتاجه الفترة الماضية، عندما رأيت ما يفعله اللاعبين معي كنت أقاتل داخل الملعب”.
وأكمل: “محمود الخطيب رئيس الأهلي، لم يقصر معي في أي شيء، أحب عندما يمر اللاعب بانخفاض في مستواه، أن يسانده الجمهور، لذلك سعيد بما فعله معي جمهور الأهلي، وأنا أحب اللعب تحت ضغط دائماً، ولا أنظر لأي انتقاد”.
وأردف: “اللاعب محمود كهربا مثل أخي الكبير، من أول يوم لي في النادي الأهلي وهو يدعمني ويعطيني النصائح لأنه مر بنفس تجربتي”.
وواصل: “كهربا يحاول أن يخرجني من المشاكل التي تحدث حولي، لم يكن لي علاقة به من قبل، أول مقابلة لي معه كانت في الملعب، لأن الجميع يقول إنني كنت صديقاً لكهربا قبل الانضمام للأهلي”.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً