تشيلسي يحسم مصير مدربه موريسيو بوتشيتينو

13 يناير 2024 - 11:00 ص

تشيلسي يحسم مصير مدربه موريسيو بوتشيتينو
سبورت 360 – قالت صحيفة التيليجراف البريطانية بأن نادي تشيلسي لا يزال يحتفظ بالثقة التي لديه تجاه المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو على مقاعد البدلاء.
وعانى تشيلسي من تذبذب في المستوى والنتائج، ورغم خيبات الأمل والهزائم التي تلقاها الفريق الأزرق في الجزء الأول من الموسم لكن تشيلسي يريد المواصلة مع مدرب توتنهام وباريس السابق.
ويحتل تشيلسي حاليًا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما خسر في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة بشكلٍ مفاجئ أمام ميدلسبره بهدف نظيف.
ومع ذلك لا يزال تشيلسي يُمني النفس بتجاوز التعثرات الأخيرة، والارتقاء مرة أخرى في جدول الترتيب لمحاولة المنافسة على حصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم أو الدوري الأوروبي.
وقالت الصحيفة بأن إدارة تشيلسي لا تزال تثق في إمكانيات بوتشيتينو وقدرته على النهوض مرة أخرى بالفريق الذي يتعافى في هذه الأثناء من الإصابات ويتطلع لتقديم جزء ثانٍ أكثر اتساقًا من الموسم.
وعلاوة على ذلك، فإن تشيلسي لا يزال يعمل على مزيد من التعزيزات في سوق الانتقالات ولا ينوي تغيير المدرب على الأقل في الوقت الحالي وستبقى وظيفته آمنة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تعليقات الزوار( 0 )

اترك تعليقاً